تامر حسني "أسطورة القرن" من "بيج أبل" أوورد

تامر حسني "أسطورة القرن" من "بيج أبل" أوورد

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أبريل 2010 - 22:45
تامر حسني تامر حسني
تلقى النجم الشاب تامر حسني دعوة من مهرجان "بيج أبل" ميوزيك أوورد في عامه الثالث لتسلم جائزة خاصة تحمل اسم "أسطورة القرن".

اطلع موقع FilFan.com على الخطاب الرسمي الموجه إلى تامر من المهرجان، الذي يفيد تخصيصهم جائزة "أسطورة القرن" لتامر حسني باعتباره "فنان فريد من نوعه"، لأنه، وحسب الخطاب، أول فنان في العالم يغني ويمثل ويلحن ويؤلف أغانيه ويؤلف قصص أفلامه وينتج ويخرج، بالإضافة إلى تحقيقه شعبية عالية جداً على مستوى العالم.

وعلم FilFan.com أنه من المقرر أن يسافر تامر إلى ولاية نيويورك الأمريكية 14 مايو 2010 لتسلم الجائزة في الحفل الذي سيقام يوم 16 مايو على مسرح "كابفربرج".

يذكر أن المطرب الإيراني الكبير آندرانیك مددیان حصل على جائزة تامر نفسها من المهرجان العام الماضي، وهو نفس العام الذي حصل فيه النجم الكبير عمرو دياب من المهرجان على جائزتي "مشوار العمر" و"أشهر فنان" واللاتي لم يتمكن من السفر لاستلامهما وأرسل لإدارة المهرجان تسجيل بالفيديو يشكرهم على الجائزتين.

جدير بالذكر أن تامر انتهى من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "نور عيني" مع الفنانة منة شلبي في لبنان منذ أسبوع، على أن يعرض الفيلم في بداية شهر مايو 2010.

"نور عيني" قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة تامر ومنة وعمرو يوسف وعبير صبري ومروة عبد المنعم، وإنتاج محمد السبكي، وسيكون من توزيع المجموعة الفنية المتحدة.

وعرضت مؤخراً أولى الأغاني الدعائية للفيلم، بعنوان "أول مرة"، غناء تامر حسني، وكلمات شيماء الشربيني ولحن تامر حسني وكريم محسن، وتوزيع جلال فهمي.

شاهد كليب "أول مرة" لتامر حسني


كلمات متعلقة بيج ابل نور عيني

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"