درة تقع في حب محمد رجب في "محترم إلا ربع"

درة تقع في حب محمد رجب في "محترم إلا ربع"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أبريل 2010 - 20:49
درة درة
انضمت الفنانة التونسية درة لطاقم عمل الفيلم الجديد "محترم إلا ربع" لتلعب بطولته إلى جانب محمد رجب ونيكول سابا.

قالت درة في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقعت عقد الفيلم منذ أيام، على أن يبدأ تصويره في شهر مايو المقبل".

وأوضحت درة أنها ستقدم دور "حنان" وهي فتاة بسيطة تعيش في طنطا، وتتجه للعمل في القاهرة للبحث عن فرصة أفضل لها تستطيع من خلالها مساعدة أسرتها، وتتعرف على محمد رجب الذي يعمل معها في نفس المكان، وتقع في حبه، وتتولى بعدها الأحداث.

"محترم إلا ربع" بطولة محمد رجب ودرة ونيكول سابا وإدوارد وأحمد راتب ومادلين طبر وميمي جمال، وهو من تأليف محمد سمير مبروك سيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج السينمائي.

درة تعيش حالة نشاط فني حاليا حيث تشارك في أكثر من عمل تليفزيوني، حيث تصور مشاهدها في "اختفاء سعيد مهران" بطولة هشام سليم و درة وسوسن بدر وجيهان فاضل وأحمد بدير، وهو من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج سعيد حامد.

كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل "رحيل مع الشمس" بطولته محمود قابيل وعزت أبو عوف وروجينا، تأليف منى نور الدين و إخراج تيسير عبود، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2010.

كما تواصل تصوير دورها في مسلسل "العار" الذي تلعب فيه دور "سماح"، بطولة كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة وعفاف شعيب وحسن حسني وعلا غانم، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"