هند صبري وصلاح عبد الله يحكيان قصة حياة شعبان عبد الرحيم

هند صبري وصلاح عبد الله يحكيان قصة حياة شعبان عبد الرحيم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أبريل 2010 - 19:19
شعبان عبد الرحيم وهند صبري شعبان عبد الرحيم وهند صبري
أعلن المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي سيحكي من خلاله قصة حياته، وتشاركه فيه الممثلة التونسية هند صبري والممثل صلاح عبد الله من إخراج أحمد البدري.

قال شعبان عبد الرحيم: "بدأت العمل على تفاصيل الفيلم الذي سيروي قصة حياتي، وستشاركني فيه البطولة هند صبري وصلاح عبد الله، أما باقي الممثلين فمن يريد المشاركة ينضم، كما بدأ إسلام خليل في كتابة السيناريو، ووافق أحمد البدري أن يخرجه، وكنت أتمنى أن يخرجه داوود عبد السيد لأنه أول من صنع مني ممثل (جامد) في (مواطن ومخبر وحرامي)"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وتابع: كما سيشارك في الفيلم أبنائي الخمسة، وكلهم سيقدمون شخصيتي في مراحل عمري المختلفة، حتى أظهر أنا في النهاية.

وعن تفاصيل الفيلم قال: "أوقفت مشروع فيلمي لفترة لإضافة العديد من الأحداث التي حدثت معي مؤخرا ولا يمكن إغفالها، فمثلا كقصة دخولي المستشفى وقضية تعاطي الحشيش، كما سيضم الفيلم العديد من تفاصيل حياتي كسكني أنا وزوجتي وأولادي في غرفة صغيرة، ننتقل منها كل شهر لغرفة أخرى، لمدة 14 شهرا، بالإضافة إلى قصص أخرى ومواقف صعبة مرت بحياتي".

يذكر أن شعبان يحضر لدويتو يجمع بينه وبين المغني الشعبي أبو جريشة وتدور أحداثها في مشاجرة بينهما على إحياء أحد الأفراح، وتقول كلماتها: "الحقي يا ست عيشة الحق يا عم علاء... شعبولا وأبو جريشة نازلين في بعض خناق" ويبدأ شعبان الغناء قائلا: "أبو جريشة مين يا عم أبو 45، الغنا مش ناقص هم...دا العالم تعبانين".

يذكر أن شعبان قدم فيلمين سينمائيين هما: "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وصلاح عبد الله وخالد أبو النجا وقصة وإخراج داوود عبد السيد، والفيلم الثاني كان "فلاح في الكونجرس" مع علاء مرسي وعبير صبري.

شاهد جزءا من فيلم "فلاح في الكونجرس"


كلمات متعلقة شعبان عبد الرحيم

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"