شاهد "بوسترات" فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني"

شاهد "بوسترات" فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 18 أبريل 2010 - 12:35
الملصق الدعائي لفيلم نورعيني الملصق الدعائي لفيلم نورعيني
بدأت الحملة الإعلانية لفيلم "نور عيني" أحدث أفلام الفنان تامر حسني ومنة شلبي، بطرح ملصقات دعائية للفيلم كان منتج الفيلم قرر تصويرها قبل انتهاء تصوير الفيلم.

كان المنتج محمد السبكي استغل توقف تصوير فيلم "نور عيني" ليوم واحد، وقرر تصوير الملصق الدعائي "الأفيش" للفيلم، وفوجيء تامر حسني بطلب محمد السبكي بأن يذهب مع منة شلبي للمصور الفوتوغرافي سامح السباعي لتصوير الأفيش.

وتم تصوير منة وتامر في يوم، فيما تم تصوير بقية أبطال الفيلم في يوم آخر، وطلب السبكي من مصمم الأفيش يوسف عادل أن يضع تصوره لفكرة الأفيش بمجرد الحصول على الصور، ليصبح جاهزاً قبل الانتهاء من تصوير الفيلم، لاستخدامه في الحملة الدعائية.

الفيلم يدور حول "نور" الذي سيلعب دوره تامر، وهو شاب يعيش في إحدى المحافظات، ولديه موهبة الغناء، ويتجه للقاهرة للدراسة في كلية التربية الموسيقية للوصول لحلمه، وهناك سيقابل فتاة أحلامه –منة شلبي- التي تقدم دور فتاة كفيفة.

"نور عيني" من إنتاج محمد السبكي وإخراج وائل إحسان، وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته كل من المطرب أحمد سعد ومنة فضالي وعبير صبري وبعض من الوجوه الجديدة، ومن المقرر عرضه في موسم صيف 2010.

كلمات متعلقة منة شلبي نور عيني

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"