نيكول سابا تنضم لـ"محترم إلا ربع"

نيكول سابا تنضم لـ"محترم إلا ربع"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 أبريل 2010 - 17:22
نيكول سابا نيكول سابا
وافقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على المشاركة في بطولة الفيلم الجديد "محترم إلا ربع" والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب.

قال وائل المصري مدير أعمال نيكول في تصريح خاص لـFilFan.com: "نيكول وقعت مساء الأربعاء عقد بطولة فيلم (محترم إلا ربع) ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر مايو المقبل".

وأوضح المصري أن الفيلم يشارك فيه إلى جانب رجب ونيكول كل من مادلين طبر وأحمد راتب وميمي جمال، وبالفعل تم توقيع العقود في مكتب المنتج أحمد السبكي منتج الفيلم، وهو من تأليف محمد سمير مبروك سيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج السينمائي.

يذكر أن آخر أعمال نيكول كان مسلسل "عصابة بابا وماما" الذي عرض في رمضان 2009، وشاركها بطولته الفنان هاني رمزي وحجاج عبد العظيم ومروة عبد المنعم وميمي جمال وخيرة أحمد، من تأليف محمد شرشر وإخراج عمرو عابدين.

كما يذكر أن آخر مشاركاتها السينمائية فيلم "السفاح" مع الفنان هاني سلامة وخالد الصاوي وسامي العدل، عن قصة وسيناريو وحوار للصاوي وعطية الدرديري، ومن إخراج سعد هنداوي، والإنتاج لشركة "ميلودي بيكتشير" لمالكها جمال مروان.


شاهد إعلان فيلم "السفاح"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"