خمسة أيام وينتهي تامر حسني من تصوير "نور عيني" في لبنان

خمسة أيام وينتهي تامر حسني من تصوير "نور عيني" في لبنان

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أبريل 2010 - 22:48
تامر ومنة في كواليس الفيلم تامر ومنة في كواليس الفيلم
يواصل الفنان الشاب تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "نور عيني" في لبنان، وهى المشاهد الرومانسية التي تجمعه بالفنانة منة شلبي.

قال مصدر مقرب من تامر حسني في تصريح خاص لـFilFan.com: يعود تامر حسني للقاهرة بعد خمسة أيام، ينتهى فيهم من تصوير بعض المشاهد بلبنان، لاستكمال تصوير المشاهد القليلة المتبقية، ثم متابعة عملية المونتاج.

ونشرت جريدة "الدستور" أن تامر كان قد سافر إلى لبنان في الثاني من إبريل 2010، ثم عاد إلى القاهرة بعد أربعة أيام، لحضور حفل الفنان الشاب حسام الحسيني في "ساقية الصاوي" بالزمالك، وعاد مرة أخرى إلى لبنان لاستكمال التصوير.

وكان تامر ومنة قد صورا بالفعل "أفيش" الفيلم قبل انتهاء تصويره مع المصور الفوتوغرافي سامح السباعي، بناءً على طلب من السبكي نفسه، ليتم تحضير الدعاية اللازمة له مبكراً.

جدير بالذكر أن فيلم "نور عيني" بطولة تامر حسني ومنة شلبي وأحمد سعد وعمرو يوسف وعبير صبري، قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، والإخراج لوائل إحسان والإنتاج لمحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في يونيو 2010، وتتولى "المجموعة الفنية المتحدة" توزيعه.

شاهد كليب تامر حسني "تاعبة كل الناس"

كلمات متعلقة منة شلبي نور عيني

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"