منة فضالي: انسحبت من "نور عيني" اعتراضا على أسلوب السبكي

منة فضالي: انسحبت من "نور عيني" اعتراضا على أسلوب السبكي

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 مارس 2010 - 10:56
منة فضالي منة فضالي
نفت الفنانة الشابة منة فضالي ما نسب إليها من اتهامات بعدم الالتزام، والتسبب في تعطيل تصوير فيلم "نور عيني"، أو تسببها في أزمة مع منتج الفيلم محمد السبكي، تركت على إثرها الفيلم قبل انتهاء تصويره.

قال المسئول الإعلامي للفنانة منة فضالي في بيان: أكدت منة أنها تعرضت لإهانات بالغة من السبكي، جعلتها تقرر عدم استكمال التصوير، نافية أن يكون عدم التزامها هو السبب في الخلاف.

وأضافت: بعدما وجهت له اللوم على هذا الأسلوب أكثر من مرة، كان يخبرني أن هذا مزاح لا يستحق هذا الانفعال، وأن هذا أسلوبه في التعامل مع الجميع.

وأكدت فضالي أنها صرحت لتامر حسني أكثر من مرة بأنها منزعجة من هذا الأسلوب، بعدما شعرت بأن السبكي يتعامل معها وكأنها كومبارس, وكشفت أن جميع المشاهد التي قامت بتصويرها حتى الآن، لا تتعدى الستة مشاهد، لم تتحدث فيها ولا بكلمة واحدة، ولكنها وافقت على الدور لأجل تامر حسني.

كما أشارت إلى أنها لم تتقاض أي أجر على الفيلم، وتعاقدت على بياض دون أي شروط، وكانت منتظرة أن يحسب لها هذا الموقف.

كما نفت اتهام السبكي لها بعدم الالتزام، وأكدت أنها كانت تحضر لساعات طويلة لتقوم بتصوير دقائق معدودة، وكانت تتواجد في "اللوكيشن" من الرابعة فجرا إلى الواحدة ظهرا.

كان المنتج محمد السبكي اتهم الفنانة منه فضالي بأنها غير ملتزمة بمواعيدها، وتسببت له فى خسائر كبيرة، بسبب عدم تركيزها في التصوير، مما جعلها تكرر تصوير المشاهد أكثر من مرة.

فيلم نور عينى من تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة تامر حسني ومنة شلبي وعبير صبري ومروة عبد المنعم وعمرو يوسف وأحمد سعد ومن إنتاج محمد السبكي.


شاهد منة فضالي مع سعد الصغير في "دارك"

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"