يسرا اللوزي تستعد لبطولة "محترم إلا ربع"

يسرا اللوزي تستعد لبطولة "محترم إلا ربع"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 مارس 2010 - 14:33
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
بعد أن احتفلت بنجاحها في فيلم "بالألوان الطبيعية تستعد حاليا لتصوير دورها في فيلم "محترم إلا ربع" مع الفنان محمد رجب.

قال المسئول الإعلامي ليسرا اللوزي في بيان صحفي : أن الفنانة يسرا اللوزي تم اختيارها للقيام بالبطولة النسائية أمام محمد رجب في فيلم " محترم إلا ربع"، حيث ستقوم بدور "لما " حبيبة البطل.

وأضاف البيان أن يسرا ستبدأ في تصوير دورها بالفيلم بعد أن تنتهي من باقي ارتباطاتها الفنية الأخرى، حيث قاربت على الإنتهاء من تصوير دور الطبيبة "شذا" في مسلسل "لحظات حرجة" تأليف أحمد الناصر وتامر إبراهيم وأحمد حسب النبي إخراج أحمد صالح.

كما تواصل تصوير دورها في مسلسل "الجماعة" تأليف وحيد حامد إخراج محمد يس الذي تلعب فيه دور "شيرين كساب" حفيدة عزت العلايلي – الذي يجسد شخصية قاضي بالمعاش- وتقع في حب وكيل النيابة حسن الرداد.

فيلم "محترم إلا ربع" تأليف محمد سمير مبروك إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه في إخراج أفلام سينمائية بعد أن قدم العديد من الكليبات لنجوم الغناء في الوطن العربي كان آخرها كليب هيفاء وهبي "إنت فاكر".

من ناحية أخرى تنتظر يسرا اللوزي عرض فيلمها " هليوبليس " تأليف وإخراج أحمد عبد الله الذي تتشارك في بطولته مع خالد أبو النجا و حنان مطاوع و سمية جويني وآية سليمان و مروان عزب وعاطف يوسف و محمد بريقع، الفيلم من المتوقع عرضه في شهر إبريل المقبل.

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي كان فيلم" بالألوان الطبيعية" مع مجموعة من الوجوه الشابة والمؤلف هاني فوزي والمخرج أسامة فوزي، ومسلسل " خاص جدا" مع يسرا والمؤلف تامر حبيب والمخرجة غادة سليم الذي تم عرضه في رمضان 2009.

شاهد إعلان فيلم "بالألوان الطبيعية"






رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"