لبلبة تبدأ تصوير "الأسرة المثالية"

لبلبة تبدأ تصوير "الأسرة المثالية"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 مارس 2010 - 19:10
لبلبة تبدأ تصوير "الأسرة المثالية" لبلبة تبدأ تصوير "الأسرة المثالية"
بدأت الفنانة الكبيرة لبلبة تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "الأسرة المثالية"، الذي يتناول قضية اجتماعية لأم مع أولادها.

قال عزت البنا المسئول الإعلامي للفنانة الكبيرة في بيان أن لبلبة أكدت على أن اختيارها لهذا العمل جاء نتيجة لجودة السيناريو والفكرة الرائعة التى تدور حولها الأحداث، ودور الأم الذى تقدمه.

وأكدت لبلبة أن هذا العمل يعبر عن موضوع الساعة في المجتمع المصري، لما يناقشه من قضايا متعلقة بمشاكل الأولاد في هذا العصر.

تجسد الفنانة الكبيرة شخصية مريم، زوجة وأم تعمل في هيئة حكومية ولديها خمسة أولاد، كما تعول والدتها الكفيفة التى تعيش معها، وتواجه مشاكل أولادها في مختلف الأعمار من سن 7 إلى 23 عاما.

وأضافت لبلبة أن هذه الشخصية تشبه الكثير من نساء المجتمع المصري حاليا، مؤكدة أنها لم تتمكن من إظهار إيجابيات أو سلبيات الهيئة الحكومية التى تعمل فيها، خاصة أن العمل تدور أحداثه في يوم واحد، والفيلم يركز على الجانب الاجتماعي والعائلي لهذه السيدة، ونرصد معاناتها من بداية اليوم حتى نهايته.

واستطردت لبلبة: "عندما عرض علي المخرج أكرم فريد العمل أوضح لي أن الشخصية محجبة، فأكدت له استعدادي لأداء هذه الشخصية".

وأفادت لبلبة بأن السيدة المحجبة الآن أصبحت هي التى نراها بشكل واضح في الشارع وعلى محطات الحافلات.

كما أكدت أن الحجاب غير من شكلها الى حد كبير لدرجة أنها في إحدى المرات خرجت به بعد انتهاء التصوير وقابلت اثنين من المارة، لتسمع أحدهما يقول للاخر إنها تشبه لبلبة!!

أضافت لبلبة أن فيلم "الأسرة المثالية" يعد أول تعاون بينها وبين المخرج أكرم فريد الذى لم تكن تعرف عنه الكثير إلا عندما تعاونت معه.

وكشفت لبلبة عن إعجابها بطريقة عمل المخرج المتميزة بإحساس فني عال، كما أبدت إعجابها الشديد بمجموعة الشباب الذين يجسدون أدوار أولادها ضمن أحداث الفيلم، خاصة الطفل الصغير "ميكي" الذى يذكرها بمراحل بدايتها الفنية أثناء طفولتها .

يذكر أن فيلم "الأسرة المثالية" من تأليف عمر جمال، ويشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم وعمرو عابد ورجاء حسين، وهو من إنتاج شركة "نيوسنشري" للانتاج الفنى.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"