رجب رسام كاريكاتير سياسي في "محترم إلا ربع"

رجب رسام كاريكاتير سياسي في "محترم إلا ربع"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 مارس 2010 - 11:59
محمد رجب محمد رجب
قبل انتهاء المؤلف محمد سمير مبروك من كتابة سيناريو فيلم "محترم إلا ربع"، بدأ الفنان الشاب محمد رجب في الإعلان عن بعض تفاصيل دوره في الفيلم، الذي لم يتم الاتفاق بعد على باقي فريق العمل به.

قال رجب: "تدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، فالبطل يعمل رسام كاريكاتير في إحدى المؤسسات الصحفية، ويكتب تحت رسوماته تعليقات سياسية ساخرة، مما يعرضه للكثير من المشاكل والمخاطر"، حسب مجلة "الكواكب".

وعن سبب تسمية الفيلم قال: "البطل شخصية محترمة، ولكن يحدث له موقف معين يجعله يستغنى عن مبادئه بعض الشيء، فيخوض إحدى النزوات التي يشعر معها باهتزاز احترامه لنفسه، لذلك أطلقنا عليه (محترم إلا ربع)".

وتابع: شخصيتي في الفيلم لشاب مكافح يعول أسرته ويمر بتجربة حب لا تكتمل، يخرج منها بجرح، حاول نسيانه بالتركيز في العمل لكي ينجح أكثر، ثم يقابل فتاة أخرى يجد فيها كل ما يبحث عنه ويكمل حياته معها.

وعن البطلة التي ستقف أمامه في الفيلم قال: "حتى الآن لم نستقر على فريق العمل، لأن المخرج في مرحلة العمل على السيناريو، وأحب أن أنتظر لحين الانتهاء من السيناريو لكي يكون في يدي سيناريو نهائي لتصوره، ونرشح من خلاله الفنانين المشاركين، ونتفق على الشكل النهائي له".

"محترم إلا ربع" من تأليف محمد سمير مبروك في ثاني تعاون مع رجب بعد فيلم "المشمهندس حسن"، وأول تعاون بين الممثل الشاب والمنتج أحمد السبكي والمخرج ياسر سامي في أولى تجاربه السينمائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب السينمائية كان فيلم بعنوان "المشمهندس حسن" إنتاج 2008، وشاركه بطولته أحمد راتب وأحمد سعيد عبد الغني وإدوارد ورجاء الجداوي والفنانة اللبنانية دوللي شاهين من إخراج منال الصيفي.

شاهد أغنية فيلم "المشمهندس حسن"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"