أكرم حسني يعيد تقديم "أول مكرر" بساقية الصاوي

أكرم حسني يعيد تقديم "أول مكرر" بساقية الصاوي

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 مارس 2010 - 23:47
أكرم حسني مع FilFan.com أكرم حسني مع FilFan.com
لقاء: محمد عاشور
كتابة: محمد صالح
تصوير: محمد ممدوح


قرر الفنان والمذيع أكرم حسني أن يعيد تقديم تجربة Stand up comedy التي قدمها العام الماضي، وحققت نجاح كبير.

قال أكرم حسني في تصريح خاص لـ FilFan.com: "من المقرر أن يكون هناك عرض جديد بساقية الصاوي في 9 أبريل، حيث أقوم بعمل عرض Stand up comedy لكتاب (أول مكرر) للمؤلف الشاب هيثم دبور".

وأضاف أكرم: العام الماضي دخلنا في تجربة "أدعي أنها ناجحة"، والفكرة بدأت بعد أن قرأت كتاب "أول مكرر"، والكتاب أعجبني للغاية، وأخبرني هيثم بأن دار الشروق تنوي تحويل الكتاب إلى عرض Stand up comedy.

وتابع: أخبرني هيثم بأنه يرغب في أن أقوم بتقديم العرض، فقلت له لماذا لا نعرض الموضوع على جورج عزمي، وهو فنان كوميدي متخصص في عروض Stand up comedy، وأخبرته بأنني متحمس للفكرة، ولكني لا أعلم هل التجربة ستنجح أم لا.

وأضاف أكرم: الحمد لله أقمنا العرض العام الماضي وحقق نجاح كبير، وحضر الجمهور بكثافة.

وعن تكرار العرض للعام الثاني قال: سنقوم بعمل بعض التغييرات الطفيفة، ولكن سنُبقي المشاهد التي نالت إعجاب الجمهور، وسنقوم بحذف ما شعرنا بأنه لم ينال إعجابهم.

يذكر أن كتاب "أول مكرر" تم طرحه عام 2009 من دار الشروق للنشر، وهو يناقش الكتاب قضايا التعليم في المرحلتين المدرسية والجامعية بطريقة ساخرة.

شاهد لقاء أكرم حسني مع FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"