خالد يوسف يساند علي بدرخان في "إعادة" نقابة السينمائيين

خالد يوسف يساند علي بدرخان في "إعادة" نقابة السينمائيين

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2010 - 12:35
المخرج خالد يوسف المخرج خالد يوسف
أعلن المخرج خالد يوسف، أنه سيقف بجوار المخرج الكبير علي بدرخان في جولة الإعادة التي تشهدها انتخابات نقابة المهن السينمائية، المحدد لها الأحد 28 فبراير.

بعد خسارته في الجولة الأولى من انتخابات نقابة المهن السينمائية، التي أقيمت الأحد 21 فبراير، أعلن المخرج خالد يوسف أنه سيعطي صوته للمخرج على بدرخان في جولة الإعادة، ويسانده بكل ما يستطيع فعله، للفوز باللقب الذي ينافسه عليه المخرج مسعد فودة، حسب صحيفة "الدستور".

وأكد خالد يوسف عزمه الوقوف إلى جوار المخرج علي بدرخان طوال الفترة التي تسبق جولة الإعادة، وإعلانه واستعداده للمشاركة معه في جولاته ومؤتمراته الانتخابية، حسب صحيفة "الدستور".

وبرر خالد موقفه بأن مساندته لبدرخان ترجع لإيمانه بأن فوز بدرخان بمنصب النقيب يمثل إضافة للعمل النقابي، بعكس فودة الذي يمثل فوزه في هذه الانتخابات كارثة ودماراً كبيراً للنقابة.

يذكر أنه تقرر إقامة جولة إعادة بين المخرجين علي بدرخان ومسعد فودة، بعدما انتهت الجولة الأولى بفشل أي من المرشحين على الحصول على نسبة 50% من إجمالي أصوات الناخبين التي تبلغ 2434، حيث حصل خالد يوسف على 364 صوتا، والمخرج عبد السلام الغول على 12 صوتا، وحصل علي بدرخان على 801، ومسعد فودة على 1025 صوتا.

شاهد تغطية FilFan.com لانتخابات نقابة المهن السينمائية

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"