أحمد صالح يقترب من إنهاء "لحظات حرجة 2"

أحمد صالح يقترب من إنهاء "لحظات حرجة 2"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 فبراير 2010 - 16:41
بشرى ومحمود عبد المغني في المسلسل بشرى ومحمود عبد المغني في المسلسل
أوشك المخرج أحمد صالح على الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، الذي يجري تصويره الآن باحد الاستوديوهات، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين.

قال المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان إعلامي: انتهى المخرج أحمد صالح من تصوير ما يقرب من 85% من أحداث الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، الذي يضم معظم أبطال الجزء الأول، ومنهم عمرو وأكد ومحمود عبد المغني وهشام سليم وياسر جلال وطارق لطفي وراندا البحيري وبشرى وعمرو واكد.

ومن جانبه قال المخرج أحمد صالح: استكمال المسلسل بجزء ثاني جاء بعد نجاح الجزء الأول، الذي تم ترجمته إلى 17 لغة مختلفة، وتم توزيعه في عدد كبير من دول العالم منها: الصين وأفغانستان، كأول مسلسل مصري يعرض في هذه الدول ويتم ترجمته إلي كل هذه اللغات.

وعن الجزء الثاني من المسلسل قال صالح: يختلف الجزء الجديد عن الجزء الأول من حيث الشكل والمضمون، حيث تم استخدام أحدث الكاميرات في تصويره، كما تم التركيز بشكل أعمق على الحياة الخاصة للأطباء الموجودين داخل المستشفى، لنتعرف على طبيعة هذه الشخصيات، وأكد صالح انه تم الاستعانة بأطباء متخصصين أثناء الكتابة والتصوير لتحقيق المصداقية في العمل، حيث يعتمد الجزء الجديد علي رصد طبيعة العلاقات والمشاعر بين الأطباء.

ويعد هذا المسلسل أول تجربة متخصصة في الشرق الأوسط، حيث يتم تصوير معظم أحداثه داخل ديكور تم بناؤه خصيصا لإحدى المستشفيات، التي تستقبل الكثير من الحالات الطارئة.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل شارك به عدد كبير من النجوم منهم: يسرا وأحمد السقا ومنى زكي وليلى علوي ولطيفة وهند صبري، ويظهر بعض النجوم أيضا كضيوف شرف خلال الجزء الثاني.

شاهد تيتر الجزء الأول من مسلسل "لحظات حرجة"

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"