لارا إسكندر تحتفل بتصوير أول سينجل

لارا إسكندر تحتفل بتصوير أول سينجل

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 يناير 2010 - 13:15
لارا إسكندر كما تظهر في الكليب لارا إسكندر كما تظهر في الكليب
بمناسبة إصدار أول أغنية سينجل وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، تعقد الفنانة الشابة لارا إسكندر، نجمة الموسم السادس ببرنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، مؤتمرا لمقابلة الإعلاميين بفندق "فيرمونت نايل سيتي تاور".

قال المسئول الإعلامي للفنانة الشابة لارا إسكندر في بيان إعلامي: تتواجد لارا الثلاثاء 2 فبراير 2010، من الساعة الثالثة عصرا وحتى العاشرة مساء في فندق (فيرمونت نايل سيتي تاور) لمقابلة الصحفيين والإعلاميين، احتفالا بإطلاق إول أغنية منفردة لها".

وأضاف: كانت لارا قد سجلت مؤخرا أغنية بعنوان Mission Is You، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في لوس أنجيليس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه خلال أيام على جميع الفضائيات.

وأكمل: Mission Is You توزيع الموزع اللبناني جان ماري رياشي، وتعاونت فيها مع المخرج النرويجي راي كي Ray Kay، الذي تعاون من قبل في فيديوهات مع ليدي جاجا وإنريكي إجلاسيوس وبيونسيه وفريق "باك ستريت بويز".

كانت لارا قد شاركت في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي" 2008، ووصلت إلى الدور نصف النهائي، ووقعت مؤخرا عقد تعاون مع جان ماري رياشي، يتولى بمقتضاه إنتاج أعمالها من خلال شركته JMR للإنتاج الموسيقي.

وتعمل لارا حالياً على إنتاج ألبومها الأول، الذي يضم مجموعة أغنيات كتبتها على مدى السنوات الماضية، وأخرى ما تزال تعمل على كتابتها، لكنها سوف تطرح لمعجبيها أغنية مفردة أخرى في وقت لاحق من 2010.

شاهد لارا و باش و اغانى النومنيه



لارا تغني في البرايم العاشر


كلمات متعلقة لارا إسكندر

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"