المنتج ياسر زايد ينافس بـ "ديفا"

المنتج ياسر زايد ينافس بـ "ديفا"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 ديسمبر 2009 - 14:44
ديفا ديفا
أعلن المنتج ياسر زايد عن توقيع عقد إنتاج و إدارة أعمال لخمس سنوات مع المطربة الصاعدة ديفا.

قال المتحدث الإعلامي للمنتج عادل زايد في تصريح لـ FilFan.com: "تم بالفعل اختيار عدد خمسة أغاني مصرية لتقوم ديفا بغنائها، ووضع ياسر زايد خطة احترافية لبناء مطربة صاعدة ينافس بها في الوسط الغنائي".

وأضاف: تجري حاليا جلسات عمل مكثفة مع الملحنين محمد رحيم و محمد الصاوي وعمرو طنطاوي للوصول إلى الشكل الغنائي المناسب للمطربة ديفا، حيث يؤكد المنتج ياسر زايد أن مفتاح نجاح أي مطربة جديدة هو تقديمها لونا غنائيا تتميز به عن غيرها من المطربات.

وتقول ديفا: وجدت عند المنتج ياسر زايد كل ما تحلم به مطربة صاعدة من خبرة و تخطيط و أدوات وعلاقات متميزة بمعظم كبار أهل الفن في مصر، كما وجدت لديه مخزونا كبيرا من مئات الأغاني الجديدة بكل ألوان الغناء و لمعظم الملحنين المصريين.

وتضيف: لم ولن أقارن نفسي بأحد، ومقارنتي قبل ذلك بالفنانة العملاقة نوال الزغبي غير منطقية، وأنا عاشقة للنجمة نوال الزغبي، ولو دخل أحد غرفتي لوجد صور كثيرة لنوال الزغبي

كلمات متعلقة ديفا
comments powered by Disqus

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"