بالفيديو.. ميار الغيطي: أنا فتاة "مكبوتة" في "عايشين اللحظة"

بالفيديو.. ميار الغيطي: أنا فتاة "مكبوتة" في "عايشين اللحظة"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2009 - 21:16
ميار الغيظي في حوارها مع FilFan.com ميار الغيظي في حوارها مع FilFan.com
حوار: محمد عاشور
تصوير: مهاب ومحمد ممدوح
كتب: محمد صالح


تنتظر الفنانة الشابة ميار الغيطي عرض فيلمها الجديد "عايشين اللحظة"، لتعوض به غيابها عن الدراما الرمضانية، الذي تسبب فيه قرار تأجيل مسلسل "الهروب من الغرب".

قالت ميار في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتظر عرض فيلم (عايشين اللحظة) في عيد الفطر، وهو فيلم يناقش الغربة بين الأصحاب والأهل على اختلاف مستوياتهم الاجتماعية".

وتحدثت ميار عن دورها بالفيلم قائلة: أجسد شخصية "ياسمين"، وهي فتاة من عائلة محافظة، "وأهلها قافلين عليها"، وتعيش في كبت طوال فترة مراهقتها، حتى تدخل الجامعة وتتخبط وسط الناس، حتى تحدث لها مأساة.

وعلى صعيد آخر نفت الممثلة الشابة أن يكون قرار عدم منع عرض مسلسل "الهروب من الغرب" في رمضان جاء بسبب الخوف من المنافسة الشديدة خلال الشهر.

وأكدت أنه رغم الانتهاء من تصوير المسلسل قبل بداية رمضان بأيام، فإن شركة "صوت القاهرة" منتجة العمل بمشاركة المنتج عبد الحليم جعفر، قررت عدم عرضه في رمضان.

يذكر أن ميار الغيطي تم تكريمها مع عدد من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال، في احتفالية "في حبك يامصر"، التي أقامتها شبكة "شبابيك الفضائية"، وكرمت من خلالها عددا من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال والاقتصاد، بفندق ماريوت بالزمالك.






شاهد ميار الغيطي تتحدث لـfilfan.com

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"