ميس حمدان: نهاية المصراوية أصابتني بانهيار

ميس حمدان: نهاية المصراوية أصابتني بانهيار

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 سبتمبر 2009 - 11:17
الفنانة ميس حمدان الفنانة ميس حمدان
أعربت الفنانة الشابة ميس حمدان عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه دورها في الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية"، وأكدت أنها لا تخشى ما قد يقوم به البعض من المقارنة بينها وبين غادة عادل بطلة الجزء الأول.

قالت ميس حمدان: أعلم أن البعض سيعقد مقارنة بيني وبين الفنانة غادة عادل، ومع حبي واحترامي لغادة كفنانة كبيرة، فإنني لست خائفة من هذه المقارنة، فالجمهور من حقه أن يقارن ويحكم بنفسه، حسب صحيفة "المسا".

وكشفت الفنانة الشابة ان أصعب مشهد مر بها بالمسلسل ولن تنساه أبدا، مشهد النهاية، عندما تتجمع الهموم على "نوراي"، فتصاب بانهيار عصبي، وتنفجر في البكاء بشكل هستيري حتى ينزل تتر النهاية.

وأكملت: بعدما أديت هذا المشهد أول مرة، قال لي المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ بغضب: "هو ده عياط"!، فقمت بإعادته وفوجئت بكل الموجودين بالبلاتوه يصفقون لي، واندفع المخرج نحوي واحتضنني قائلا: أردت أن استفزك حتى يخرج المشهد بهذا الإحساس.

مسلسل "المصراوية" تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، وبطولة ممدوح عبد العليم وسميحة أيوب وميس حمدان ونادية عزت ووائل نور ومحمد عبد الحافظ.


شاهد إعلان الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية"

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"