مريم أبو عوف تعدل سيناريو "عروسة حلاوة"

مريم أبو عوف تعدل سيناريو "عروسة حلاوة"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 سبتمبر 2009 - 22:34
قررت المخرجة مريم أبو عوف إدخال بعض التعديلات على سيناريو فيلم "عروسة حلاوة" الذي يبدأ تصويره يوم 6 أكتوبر المقبل.

قال الفنان نضال الشافعي في تصريح خاص لـfilfan.com:" تقوم حالياً المخرجة مريم أبو عوف بتعديلات على سيناريو فيلم (عروسة حلاوة) وهو الاسم المؤقت للفيلم، لتدخل على الفيلم بعض التفاصيل المتعلقة بأبطاله من الرجال رغم كونه من الأفلام ذات البطولة النسائية".

وأكد نضال أن قصة الفيلم تدور حول خمس فتيات في سن الثلاثين، لهن مشاكلهن العاطفية الخاصة، فالفيلم يتطرق لمشكلة العنوسة، وأيضا المشاكل التي تواجهها المتزوجات، فلكل فتاة منهن مشكلة خاصة من واقع المجتمع المصري.

فيلم "عروسة حلاوة" من بطولة الفنانة هيدي كرم وبشرى، وإنجي وجدان ونضال الشافعي، وكانت الفنانة منة شلبي قد أعلنت موافقتها المبدئية على التمثيل في الفيلم بعد التعرف على فكرته، وتنتظر الانتهاء من قراءة السيناريو لتصدر قرارها النهائي بخصوص المشاركة فيه.

"عروسة حلاوة" تأليف دينا قزمان، وإخراج مريم أبو عوف في أول تجربة إخراج سينمائي لها.

يذكر أن الفنان نضال الشافعي يعرض له حالياً في دور العرض فيلم "بدل فاقد" من تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء بطولة أحمد عز ومنة شلبي ومحمد لطفي ورشا مهدي وسوسن بدر وصلاح عبد الله، من تأليف محمد دياب والإخراج لأحمد علاء.

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"