"ماما نجوى" تنير سماء نجوم FM

"ماما نجوى" تنير سماء نجوم FM

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 أغسطس 2009 - 0:48
نجوى إبراهيم في برنامج "الضيف" نجوى إبراهيم في برنامج "الضيف"
حلت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم ضيفة على إذاعة نجوم fm للمرة الأولى، وذلك عندما استقبلها المذيع أسامة منير في برنامجه الرمضاني "الضيف" مساء الثلاثاء 25 من أغسطس الجاري.

قال المسئول الإعلامي لإذاعة نجوم fm في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الحلقة كانت أكثر من مميزة، وشهدت العديد من المفاجآت والمداخلات التليفونية التي أثرت الحلقة وجعلتها من الحلقات الهامة لإذاعة نجوم fm".

تابع شعلان أن "ماما نجوى" تحدثت عن تاريخها الفني والإعلامي الذي بدأ عندما تقدمت لاختبارات المذيعين بالتلفزيون المصري وهي لا تزال في الرابعة عشر من عمرها، مرورا بالمحطات الهامة بحياتها كسيرها على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" السينمائي قبل أن تتم عامها السابع عشر عندما عرض المهرجان فيلم "الأرض" الذي لعبت بطولته، والعديد من المحطات الأخرى التي جعلتها أحد أهم وأنجح رموز الإعلام المصري في القرن العشرين.

وشهد البرنامج مداخلة تليفونية من الفنان القدير سيد عزمي والذي شارك "ماما نجوى" النجاح لأعوام طويلة بقيامه بالأداء الصوتي لشخصية "بقلظ" في برامج الأطفال التي كانت تقدمها، وقد فاجأت "ماما نجوى" جميع المسمتعين بقيامها مع الفنان "سيد عزمي" بارتجال حلقة سريعة أعادت المستمعين لذكريات البرامج التي تربى عليها أجيال من المصريين.

برنامج "الضيف" يقدمه المذيع أسامة منير على الهواء مباشرة في رمضان من الأحد للخميس من العاشرة مساءا وحتى منتصف الليل.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"