"المسافر" في فينيسيا 10 سبتمبر

"المسافر" في فينيسيا 10 سبتمبر

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 أغسطس 2009 - 11:19
سيرين عبد النور في "المسافر" سيرين عبد النور في "المسافر"
حددت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الخميس الموافق العاشر من سبتمبر 2009، لعرض فيلم "المسافر"، الفيلم المصري الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

قال وليد تمام المسئول الإعلامي لفيلم "المسافر" في تصريح لـfilfan.com: "تقرر أن يتم عرض فيلم (المسافر) في المسابقة الرسمي لمهرجان فينيسيا في تمام الخامسة والنصف مساء الخميس الموافق العاشر من سبتمبر، ويجري مخرج الفيلم أحمد ماهر حاليا أعمال ترجمة النسخة التي سيتم عرضها في المهرجان في إيطاليا".

وأضاف: من المقرر أن يتم عرض الفيلم بحضور المخرج وكاتب السيناريو الدكتور أحمد ماهر، وأبطال الفيلم عمر الشريف وسيرين عبد النور وخالد النبوي وبسمة وعمرو واكد وشريف رمزي، ومن المتوقع أن يرأس فاروق حسني وزير الثقافة وفدا إعلاميا رسميا يضم علي أبو شادي رئيس المجلس الأعلى للثقافة، مجموعة من الصحفيين والإعلاميين.

يذكر أن "المسافر" هو المشاركة الرابعة لمصر في المسابقة الرسمية للمهرجان طوال تاريخها بعد فيلم "وداد" إخراج فريتز، الذي شارك بالمهرجان عام 1936، وفيلمي "حدوتة مصرية" عام 1982 و"هي فوضى" عام 2007 للمخرج الراحل يوسف شاهين.

comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"