هبة الأباصيري "مذيعة من جهة أمنية"

هبة الأباصيري "مذيعة من جهة أمنية"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 أغسطس 2009 - 12:43
هبة الأباصيري هبة الأباصيري
انتهى المخرج محمد سعيد من تصوير برنامج "مذيعة من جهة أمنية" مع المذيعة هبة الأباصيري، والذي سيعرض خلال شهر رمضان الجاري.

قال المخرج محمد سعيد في تصريح خاص لـfilfan.com:" انتهيت من تصوير ومونتاج حلقات برنامج (مذيعة من جهة أمنية) وسيعرض خلال شهر رمضان على قنوات التليفزيون المصري".

وأضاف سعيد:" فكرة البرنامج جريئة ومختلفة، فالبرنامج يستضيف عدداً من الشخصيات العامة في عدة مجالات داخل ديكور عبارة عن سجن، وفي أول الحلقة يتعرض الضيف للتفتيش ويعمل له فيش وتشبيه ونلتقط له صورة أشبه بما يحدث في التحقيقات الفعلية في السجون".

وأكد المخرج:" يهدف البرنامج للتعرف على الضيف بشكل جديد واستخراج معلومات مهمة منه عن المشاكل التي تهم المشاهد وتمس المجتمع".


برنامج "مذيعة من جهة أمنية" من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد سعيد، وضيوفه من الفنانين والرياضيين ورجال السياسة الذين اشتهروا بإثارة المشاكل في حياتهم، مثل الإعلامي وائل الإبراشي ومصطفى بكري وطلعت السادات والشاعر أحمد فؤاد نجم ولاعب الكرة إبراهيم سعيد ونقيب الموسيقيين منير الوسيمي، والفنانتان علا غانم وسوسن بدر.

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"