توما و"بلاك تيما": أحمد حلمي "كدبة كبيرة"

توما و"بلاك تيما": أحمد حلمي "كدبة كبيرة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2009 - 20:30
الملصق الدعائي لفيلم "1000 مبروك" الملصق الدعائي لفيلم "1000 مبروك"
انتهى الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بتوما من إعداد الأغنية الدعائية لفيلم النجم أحمد حلمي "1000 مبروك" والتي تحمل اسم "كدبة كبيرة".

وقال توما في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "1000 مبروك" للنجم أحمد حلمي وهي كلمات وألحان وغناء فريق "بلاك تيما"، وسيتم عرضها على القنوات الفضائية خلال يومين".

وتابع توما أن أغنية "كدبة كبيرة" تم تسجيلها باستديو "ليلة" تحت إشراف مهندس الصوت تامر الزؤيبي، كما يشارك المطرب الرئيسي للفريق أمير صلاح الدين في بطولة الفيلم بدور سائق تاكسي ويشاركهما البطولة محمد فراج، عن قصة لمحمد دياب وخالد دياب ومن إخراج أحمد جلال.

كما أضاف توما أنه انتهى من تسجيل أغنيتين ضمن ألبوم الفنان مصطفى قمر الجديد والذي سيطرح في موسم عيد الفطر القادم، والأغنيتين هما "اوكى" من كلمات مصطفى قمر وألحان محمد يحيى، وأغنية "كلام عينيك" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

ومن ناحيته أكد المنتج كامل أبو علي مالك "شركة الباتروس" المنتجة للفيلم أن العرض الجماهيري سيبدأ إعتبارا من يوم الأثنين القادم الموافق 13 من الشهر الجاري، بجميع دور العرض.

ومن ناحية أخرى صرح توما لموقع filfan.com أنه يستعد إلى إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص به السبت المقبل، والذي سيحتوى على البيانات الخاصة وبعض الصور الجديدة له وكذلك أعماله التي طرحها بالأسواق، وهذا عنوان الموقع www.toomamusic.com

شاهد إعلام فيلم "1000 مبروك" للنجم أحمد حلمي

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"