العراقي عمر عامر يسجل "يا ريت" لألبومه الجديد

العراقي عمر عامر يسجل "يا ريت" لألبومه الجديد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2009 - 16:55
الفنان العراقي الشاب عمر عامر الفنان العراقي الشاب عمر عامر
انتهى المغني العراقي الشاب عمر عامر الذي شارك في الدورة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، من تسجيل أغنية بعنوان "يا ريت" لضمها لأول ألبوماته، وهي من توزيع شريف الوسيمي.

قال شريف الوسيمي في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهيت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان (يا ريت) من كلمات وألحان المطرب العراقي الشاب عمر عامر، يستعد لضمها لألبومه الجديد الذي يجهز له حاليا".

وأضاف الوسيمي: "يا ريت" ليست الأغنية الأولى التي أتعامل فيها مع عمر، فقد انتهينا من إعداد ثلاثة أغنيات، ضمن ألبومه الجديد هي: "من يوم ما قابلت عينيك" و"أروح لبعيد" و"ما شوفتش في خيالي".

يذكر أن عمر عامر شارك في النسخة الخامسة من برنامج "ستار أكاديمي" وغادر في أول أسبوع.

أما الوسيمي فكانت آخر أعماله توزيع أغنيتين لمحمد قماح بعنوان "عايز ابقى معاكي" و"لحظة عناد" والأغنيتين من كلمات الشاعر أحمد علاء، بالإضافة لوضعه الموسيقى التصويرية لفيلم جديد بعنوان "موسم العنب" إخراج إيمان التاجي، يذكر أن شريف قد وضع الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام منها "كل البنات بتحب الشيكولاتة" و"بصرة".

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"