اليسا تفوز بجائزة الميوزيك اوورد

اليسا تفوز بجائزة الميوزيك اوورد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 سبتمبر 2005 - 14:11
اليسا تفوز بالميوزيك اوورد اليسا تفوز بالميوزيك اوورد
أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني أن المطربة اليسا فازت بجائزة ميوزيك اوورد العالمية عن مبيعات ألبومها الأخير "أحلى دنيا".

وصرح نبيل المهدي المتحدث الإعلامي الرسمي لشركة روتانا لـfilbalad.com : " خبر فوز المطربة اليسا جاءنا من مركز الشركة الرئيسي بجدة ، وبأنها أعلنت إهداءها الجائزة للشعب اللبناني ولسمو الأمير وليد بن طلال مالك شركة روتانا المنتجة للألبوم".

وأضاف المهدي : "تم نفى الخبر من قبل لأن المبيعات المذكورة لدينا في في الشركة تؤكد أن ألبوم عمرو دياب الأخير "ليلي نهاري" هو الذي حقق أعلى مبيعات في الشرق الأوسط إلى الآن ، ولكن تم التأكد من فوز اليسا بالفعل بهذه الجائزة العالمية منذ أيام قليلة".

ثم تابع : "أقيم الحفل مساء الأربعاء 31 أغسطس الماضي في صالة كودك بالاس في هوليوود (كاليفورنيا) ، وحضر الحفل برفقة اليسا من الشركة مدير عام الشئون الفنية الأستاذ سالم الهندي".

من نايحة أخرى أعلن الموقع الرسمي لمسابقة الميوزيك اوورد العالمية عن قائمة الفائزين بالجوائز هذا العام ، وفازت من لبنان المطربة اليسا في فئة "أفضل مبيعات لفنان على مستوى العالم" أو best selling artists from around the world.

يذكر أن الفنان عمرو دياب فاز بهذه الجائزة مرتين عن ألبوم "نور العين" عام 1996 ، وألبوم "أكتر واحد بيحبك" عام 2001 ، كما فازت بها سميرة سعيد عن ألبوم "يوم ورا يوم" عام 2002 ، وفازت بها الفنانة لطيفة عام 2004 عن ألبوم "ماتروحش بعيد".

كلمات متعلقة اليسا روتانا
comments powered by Disqus

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"