أميتاب باتشان يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أميتاب باتشان يعلن تعافيه من فيروس كورونا

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2020 - 15:35
أميتاب باتشان أميتاب باتشان
حزن كبير أصاب جمهور الممثل الهندي أميتاب باتشان بعد إعلان إصابته هو وأسرته بفيروس كورونا المستجد.

تغير الحال قبل قليل عندما كشف أميتاب باتشان عن تعافيه من فيروس كورونا عبر حسابه على Twitter، وقال: "أجريت تحليل كورونا وطلع سالب، أنا في العزل المنزلي الآن، الفضل لله والبركة في الصلوات والأدعية التي دعاها الأصدقاء والمحبين والمقربين".
‎صورة‎

وكان الممثل الهندي أبهيشك باتشان أعلن عن تعافي زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.

أصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

كان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على Twitter، ونقل لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

اقرأ أيضاً


فيديو- أحمد فهمي ومحمد عطية يلعبان "مونوبولي"... هنا الزاهد: كداب أوي


صورة- أحدث ظهور لـ عمرو دياب في الساحل الشمالي

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"