منال سلامة: بعمل مع ولادي زي عبد الغفور البرعي بالظبط

منال سلامة: بعمل مع ولادي زي عبد الغفور البرعي بالظبط

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 أغسطس 2020 - 10:52
منال سلامة من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" منال سلامة من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"
قالت الفنانة منال سلامة إنها تتفق تماما مع أسلوب تربية الحاج "عبد الغفور البرعي" الصارم لأولاده في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي جسدت فيه دور "نفيسة" إحدى بنات الأب العصامي الذي جسده الراحل نور الشريف.

كندة علوش عن عمرو يوسف: مش بنزهق من بعض والنكد متبادل !


وخلال حوارها في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة ألفا اليوم، قالت منال سلامة إنها تتبع هذا الأسلوب في تربية ابنتها وابنها مشيرة إلى أن هذه التجربة نجحت وأنشأتهما على الاعتماد على النفس.



وقالت منال سلامة إن أبنائها أصبحوا يعتمدون على أنفسهم فعلى سبيل المثال تمكن ابنها من استكمال دراسته في الخارج بمساعدتهما في أول 3 شهور فحسب وتمكنت ابنتها من السفر في رحلة لعدة بلدان دون اللجوء إليها.

يشار إلى أن منال سلامة، كانت قد شاركت مؤخرًا، في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بجانب كلا من تيم حسن، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومي كساب، ولقاء سويدان، وشريف خير الله، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاً


ظهور نادر لابنة ريهام حجاج الشابة من زوجها السابق


فيديو - محمد رمضان يستعرض ممتلكاته على أغنية "أنا مش مغرور".. ذهب وطائرة وسيارات

كلمات متعلقة منال سلامة

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"