فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 1 أغسطس 2020 - 0:45 | آخر تحديث: السبت ، 1 أغسطس 2020 - 0:45
هاني شنودة هاني شنودة
كشف الموسيقار هاني شنودة عن انزعاجه من أوكا وأورتيجا، لاستخدامهما موسيقى فيلم "شمس الزناتي، بطولة الفنان عادل إمام، في إحدى أغانيهما دون الحصول على موافقته.

وقال شنودة أثناء لقائه في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري:"بشوف الاستعانة بموسيقى فيلم شمس الزناتي في العديد من الأعمال ودينعمة من عند ربنا، لكن أنا بأخد على خاطري، لما ألاقي مثلا أوكا وأورتيجا حطوا عليها كلام وغنوها، ومافيش اتصال منهم يقولوا لي: يا هاني هنعملها أغنية، بيغنوها كأن ملهاش صاحب".

وتابع شنودة قائلاً:"الناس عرفت أني مابرفعش قضايا على أولاد بلدي، ورفعت قضية على فرقة "جيبسي كينج" في فرنسا، بسبب أنهم أخدوا موسيقى أغنية "زحمة يا دنيا زحمة" وغنوها، وكسبتها وكتبوا تلحين هاني شنودة لأن الأجنبي أرفع عليه قضية لكن برفض أعملها مع ابن بلدي".





اقرأ أيضاً


ظهور نادر لابنة ريهام حجاج الشابة من زوجها السابق


فيديو - محمد رمضان يستعرض ممتلكاته على أغنية "أنا مش مغرور".. ذهب وطائرة وسيارات

مي فهمي

8/1/2020 12:45:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"