علياء عساف (أم الشحات) تهنئ الجمهور بعيد الأضحى من على سرير المستشفى

علياء عساف (أم الشحات) تهنئ الجمهور بعيد الأضحى من على سرير المستشفى

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 31 يوليو 2020 - 19:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 يوليو 2020 - 19:17
علياء عساف علياء عساف
يبدو أن الممثلة الشابة علياء عساف والشهيرة بـ "أم الشحات" في فيلم "بلية ودماغة العالية" قد تعرضت لوعكة صحية مفاجأة نقلت على إثرها للمستشفى.

ومن داخل المستشفى قررت علياء عساف تهنئة جمهورها بعيد الأضح المبارك، إذ نشرت صورة لها عبر موقع وتطبيق Instagram وهي على سرير المستشفى وفي يدها تعلق المحاليل والأجهزة.

وعلقت علياء على الصورة كاتبة:"شكراً لكم على جميع رسائل المحبة والدعم الذي رأيتها منكم خلال هذا الوقت الصعب، ليس لدي ما يكفي لقوله ولا أستطيع أن أشكركم بما يكفي، أحبكم جميعاً، عيد سعيد".

‎صورة‎


علياء عساف اشتهرت بدور أم الشحات الذي ظهرت به في فيلم "بلية ودماغه العالية" مع الفنان محمد هنيدي.

وكان اخر أعمال علياء عساف مسلسل "بحر"، مع ماجد المصري، وآيتن عامر، وهنا شيحة، ومحمد دياب، نورهان، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.


اقرأ أيضاً


نجم مسرح مصر ينتقد حبس حنين حسام: حرام.. في ناس تانية أولى بالحبس كلنا عارفينهم


مفاجأة في حيثيات حبس مودة الأدهم... اعترفت بالتصوير عارية وصوّرت فيديو مع طفلة

كلمات متعلقة علياء عساف

مي فهمي

7/31/2020 7:17:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"