صورة- بالحجاب.. إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

صورة- بالحجاب.. إلهام شاهين تهنئ جمهورها بعيد الأضحى

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 19:20 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 19:20
إلهام شاهين إلهام شاهين
حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك.

وبصورة لها بملابس الإحرام نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات Instagram وعلقت عليها كاتبة:"🤲لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك ...اللهُمَّ بلّغنا يوم عرفة واحنا لانشْتكِي هَمّا ولاَ حُزْنا واجْعلنا أسْعَد خَلقِكَ ياربّ، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له ، لهُ الملكُ ولهُ الحمد، وهوَ على كلِّ شيءٍ قدير . اللهم اكتب لنا أجر الحج ونحن في بيوتنا وأنت تعلم أننا منعنا بسبب هذا الوباء الله ارفعه عنا برحمتك وقدرتك يارب عيد سعيد عليكم وعلي كل إللي بتحبوهم".

‎صورة‎

يشار إلى أن إلهام شاهين تعود إلى السينما بعد غياب من خلال فيلم "حظر تجول"، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة أمينة خليل وأحمد مجدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شائك.


اقرأ أيضاً


أول ظهور لبوسي في مصر بعد إقامتها بالخارج تهربا من أحكام حبسها


الحكم بحبس دنيا بطمة 8 أشهر في قضية "حمزة مون بيبي"

كلمات متعلقة إلهام شاهين

مي فهمي

7/30/2020 7:20:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"