أول يوم العيد - كندة علوش على dmc وON تحتفل بـ "كدة رضا"

أول يوم العيد - كندة علوش على dmc وON تحتفل بـ "كدة رضا"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 18:39 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 18:39
كندة علوش كندة علوش
أعلنت بعض القنوات عن خريطة مبدئية لما ستعرضه عبر شاشتها في أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الجمعة 31 يوليو.

وتطل الفنانة كندة علوش غدا في أول أيام عيد الأضحى المبارك مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه "مساء DMC" المذاع في التاسعة مساءا عبر فضائية DMC.

وتتحدث كندة علوش في الحلقة عن غيابها وعودتها للساحة الفنية وأسرتها والأمومة بالإضافة لتعاملها مع السوشيال ميديا بجميع انواعها.

أما قناة on فأعلنت عن سهرة أول أيام عيد الأضحى المبارك والتي ستكون مع فيلم "كدة رضا" للفنان أحمد حلمي والذي سيعرض في تمام الحادية عشر مساءاً.

فيلم "كدة رضا" بطولة أحمد حلمي ومنة شلبى عرض عام 2007 وتدور أحداثه حول أم تضع ثلاثة توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد "رضا"، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم وجميعهم يقعون في حب فتاة واحدة والتي تجسدها الفنانة منة شلبى.


اقرأ أيضاً


أول ظهور لبوسي في مصر بعد إقامتها بالخارج تهربا من أحكام حبسها


الحكم بحبس دنيا بطمة 8 أشهر في قضية "حمزة مون بيبي"


مي فهمي

7/30/2020 6:39:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"