فيديو- بسمة وهبة تكشف سبب وقوع حادث البحر مع أصالة

فيديو- بسمة وهبة تكشف سبب وقوع حادث البحر مع أصالة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 0:42 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 0:42
بسمة وهبة بسمة وهبة
في أول ظهور لها في برنامجها "كل يوم"، حكت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل ما حدث لها مع الفنانة أصالة خلال تواجدهما في مدينة العالمين الجديدة، ونجاتهما من الموت بعد اصطدامهما بالصخور في البحر.

صورة- نسرين أمين على شاطئ البحر مع ابنتها الشابة


قالت بسمة إنها كانت تمضي يوما مع أصالة وحكت لها عن مدينة العالمين الجديدة وجمالها، لتتشوق أصالة وترغب في الذهاب، ليقررا أن تذهبا إلى هناك في رحلة، موضحة أن أصالة كانت تقود الـ"الچيت سكي"، وهي ماهرة في ذلك وأيضا تقود المراكب بمهارة.

أكدت بسمة أن الهدف من رحلتها توثيق جمال مدينة العالمين في فيديو حتى تنشره أصالة ويراه كل جمهورها من الوطن العربي، لكن الفيديو لم يكتمل بسبب الحادث.

ووجهت بسمة الشكر لبحار سكندري يدعى "علي"، ساعدها وأنقذها، وأكملت حكاياتها أن بعد عودتها للمنزل أعطتها أصالة هاتفها وأخبرتها أنها عندما أخذت الهاتف كان الفيديو مفتوحا ويبدو أنه صور الحادث، ووصفت الأمر بأنه سيكون فيلما سينمائيا.

أكملت موضحة أنها لا تعرف في التكنولوجيا وكل ما فكرت فيه أن تضع الهاتف في الأرز في محاولة لانقاذه، لكن بعد ذلك اكتشفت أنه مضاد للمياه ومن أخبرها بذلك ابن أصالة الصغير، وفوجئت أن الفيديو تم تصويره ولم تصدق القدر أنها وثقت الحادثة بنفسها.

أوضحت أن الطبيب طلب منها ألا تتحرك لمدة 48 ساعة حتى لا يكون هناك ارتجاج في المخ، والتزمت بذلك حتى الساعة السادسة مساء أمس، وبعد انتهاء هذه المدة ذهبت إلى البحر ووجدت ابن صديقتها يلعب بـ"الچيت سكي"، لم تخف بل طلبت منه أن يأخذها في جوله، حتى تكمل الفيديو الذي صورته وقت الحادث، وفعلا حدث ذلك.

خلال جولتها مرت مجددا على المكان الذي وقع فيه الحادث، لتستعيد الذكريات وتفهم السبب وراء ما حدث، وهو مركب يمر في نفس اللحظة وتسبب في موجات عالية في البحر، مما أثر عليهما وجعل أصالة لا تستطيع التحكم بشكل جيد خلال القيادة، وحذرت الجميع حتى لا يتعرضوا لأي حادث بسبب هذا الأمر.



اقرأ أيضا:


متابع يدعو على إنجي وجدان بسبب صورة مع زوجها

New look محمد صلاح على طريقة أحمد فهمي

كلمات متعلقة بسمة وهبة

نهال ناصر

7/30/2020 12:42:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"