عمرو سلامة: قصة "الفندق الشهير" أخطر من سفاح بني مزار

عمرو سلامة: قصة "الفندق الشهير" أخطر من سفاح بني مزار

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 20:24
عمرو سلامة عمرو سلامة
جدل كبير أثارته قضية اغتصاب فتاة من قبل بعض الأشخاص، خلال الفترة الماضية، وتصدر هاشتاج الجريمة موقع التغريدات القصيرة Twitter، غير أن الواقعة لم يتم التأكد من صحتها بعد.

شارك المخرج عمرو سلامة في التعليق على هذه الواقعة عبر حسابه على facebook قائلا: "قصة الفندق الشهير، قصة ظهرت عن عدد من الشباب اغتصبوا فتاة في ٢٠١٤ بالتناوب في غرفة فندق وصوروا فعلتهم بالفيديو وقاموا بنشرها بين أصدقائهم للتباهي، ظهرت صفحة تفضح الواقعة، ظهرت أسامي للمتهمين، أعلنت الصفحة أن تم تهديدها لأهمية ونفوذ المتهمين وآبائهم وأغلقت الصفحة".

تابع: "لو ذرة من هذه القصة الحقيقي، إن لم تكن كلها، فهذه ربما أبشع جريمة في مصر منذ فترة طويلة، هذه الجريمة أهم من مليون جريمة أخرى تم التحرك فيها بسرعة وتنفيذ أحكامها، هذه جريمة أهم من جرائم أخرى كثيرة، أهم من مطاردة فتيات التيك توك أن تطاردوا المغتصبين، أهم من الاهتمام بمعاقبة سما المصري أن تعاقبوا هؤلاء السفاحين، أهم من جرائم قتل وجرائم خيانة وحتى أهم من سفاح بني مزار، واجب على كل صاحب سلطة في مصر أن يبحث خلفها، واجب على الإعلام أن يقوم بدوره ويظهر لنا الحقيقة، ومن يتقاعس شريك ومغتصب بسلبيته".
‎صورة‎
انتهى عمرو سلامة مؤخرًا من تصوير أحدث أعماله الفنية عبر منصة Netflix، وهو مسلسل "ما وراء الطبيعة".

المسلسل بدأ تصويره في نوفمبر الماضي، ويشارك في بطولته أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

يذكر أن "ما وراء الطبيعة" هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه "رفعت إسماعيل" عن سلسلة حوادث خارقة للطبيعة تعرض لها على مدار حياته، وكانت منصة "Netflix" العالمية قد أعلنت نهاية شهر يونيو 2019 عن بدء إنتاج مسلسل مأخوذ عنها، بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والمنتج محمد حفظي.

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تخيب آمال ابنتيها في أول فيديو على Tik Tok

بالصور- زواج باريش أردوتش على حبيبته الممثلة التركية جوبسي أوزاي

كلمات متعلقة عمرو سلامة

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"