محامي منار سامي فتاة "تيك توك".. هاتقضي العيد في بيتها

محامي منار سامي فتاة "تيك توك".. هاتقضي العيد في بيتها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 15:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 15:35
منار سامي منار سامي
صرح محامي منار سامي فتاة "تيك توك" هاني بسيوني إنه بعد الحكم الذي حصلت عليه موكلته يحق لها تسديد الكفالة وإخلاء سبيلها.

وأشار محامي منار سامي إلى أن والدة منار سامي تملك 10 آلاف جنيها ولكنها تحاول تدبير باقي مبلغ الكفالة ولو تم الأمر ستخرج منار وتقضي العيد في منزلها وسط أسرتها.

جدير بالذكر أن منار سامي تعرضت للإغماء عقب النطق بالحكم عليها بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل و300 ألف جنيه غرامة لاتهامها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

فيما انهارت والدتها بالبكاء صارخة "بنتي هتضيع ومعملتش حاجة وربنا".

وكانت محكمة طنطا الاقتصادية قد أجلت جلسات محاكمة منار سامى فتاة ticktock في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية لجلسة 29 يوليو.

حيث أحيلت المتهمة للمحكمة بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية التي حملت رقم ٢٣٣١ اداري كفر شكر المقيده برقم ١٢ جنح اقتصاديه كفر شكر.

اقرأ أيضاً


الصورة الأولى للعروسين نيللي كريم وعمر إسلام سوياً


الحكم بحبس منار سامي فتاة تيك توك 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه


كلمات متعلقة منار سامي

مروة لبيب

7/29/2020 3:35:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"