ارتفاع عدد المتورطين بقضية "مشاهير السوشيال ميديا" لغسيل الأموال في الكويت إلى 20 شخصا

ارتفاع عدد المتورطين بقضية "مشاهير السوشيال ميديا" لغسيل الأموال في الكويت إلى 20 شخصا

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 14:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 15:17
سوشيال ميديا سوشيال ميديا
قررت وحدة التحريات المالية في الكويت، مقاضاة 9 مشاهير سوشيال ميديا جدد بالإضافة إلى شركة تدعى "بوتيكات" لتضخم حساباتهم ضمن قضية غسيل الأموال الشهيرة.

القصة الكاملة لتورط عدد من مشاهير السوشيال ميديا بالكويت في قضية غسيل أموال كبرى.. وصل رصيد أحدهم 20 مليون دينار كويتي


وبذلك يرتفع عدد المتهمين والقضايا التي تحقق فيها النيابة إلى 20، وفقاً لصحيفة "الجريدة" الكويتية.

وأوضحت المصادر أن النيابة تحفظت، على مكتب لـ"بوتيكات" يحتوي على عطور وزيوت مصنعة محلياً، وطلبت من إدارة الشركة عدم المساس بهذه المحتويات إلى حين معرفة حقيقتها من جانب الأجهزة الفنية.

وأضافت أن النيابة تنتظر ردود عدد من البنوك لمعرفة حقيقة أرصدة المشاهير وودائعهم والشركات المسجلة لديهم، وما إذا كانت لديها صناديق أمانة تتضمن مجوهرات أو ساعات ثمينة لهم، لافتة إلى أن النيابة لن تحقق مع مَن صدر بحقه منهم قرارات بمنع السفر والتحفظ على الأرصدة، إلا بعد وصول تحريات جهاز أمن الدولة حول مصدر أموالهم وعقاراتهم.


اقرأ أيضاً


الحكم بحبس منار سامي فتاة تيك توك 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه


وفاة والدة رحاب الجمل

مي فهمي

7/29/2020 3:17:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"