"الاستئناف" تبرئ أحمد الفيشاوي وتلغي حكم حبسه

"الاستئناف" تبرئ أحمد الفيشاوي وتلغي حكم حبسه

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 14:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 14:24
الفيشاوي وابنته الفيشاوي وابنته
قضت محكمة جنح مستئانف الدقي بجلسة اليوم بالغاء حكم حبس الفنان احمد الفيشاوي لمدة سنه والقضاء مجددا ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقه، وفقا لما ذكرته محامية الفيشاوي سناء لحظي لموقع FilFan.com.

وكانت المحكمة قد أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد الفيشاوي سنة وكفالة 2000 جنيها وغرامة 500 جنيها إلى جانب إلزامه بدفع 20 ألف جنيها تعويض و50 ألف للمحاماة والمصاريف بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، أقامها ضده المحامى شعبان سعيد وكيلًا عن ابنته لينا.

وتواصل موقع FilFan.com مع سناء لحظي محامية الفنان أحمد الفيشاوي التي أوضحت الجانب الآخر من القضية المتعلقة بأحمد الفيشاوي وما حدث معه.

في البداية قالت محامية الفيشاوي إن الحكم الصادر بحبس الفنان أحمد الفيشاوي هو حكما غيابيا ومنعدم صدر دون إعلام مكتب المحاماة الخاص بالفيشاوي، نظرا لأن المحامي الخاص بلينا الفيشاوي أصدر إعلانا مزيفا أو قد يكون أرسل الإعلان على محل سكن الفيشاوي القديم في الجيزة رغم علمه بأنه غادره منذ وقت طويل، مشيرة إلى أنه يرفع دعاوى كثيرة دون إعلامهم ويتفاجئون بصدور الأحكام دون حضور الجلسات أو التمثيل أمام القضاء من أجل الفرقعة الإعلامية لا أكثر.

وأضافت لحظي أنهم سيلجأون للمعارضة على الحكم وسيحضرون الجلسات ولكن حضور أحمد ليس ضروريا، وسيعمدون من خلالها إلى تقديم الأوراق التي تثبت أن لينا لم تعد لمصر منذ 5 سنوات كاملة وأيضا حصولهم على حكم بضم لينا إلى حضانة جدتها سمية الألفي وحكم آخر برؤيتها ولم ينفذ أي منهما نظرا لأن لينا متواطئة مع والدتها كي تظل بانجلترا ويبعث إليها الفيشاوي أموالا بالجنيه الاسترليني عبى حد قولها.

وأشارت المحامية إلى أنهم حصلوا على حكم قضائي ضد جدتها لوالدتها نظرا لأن حكم حق الرؤية لم ينفذ فقد ذهب الفيشاوي إلى نادي المقطم عدة مرات دون جدوى، لافتة إلى أنهم دفعوا نحو ربع مليون جنيه لجدتها في قسم الشرطة بسبب الحكم القضائي الذي سبق هذا الحكم، وثبت بعد ذلك أن لينا لم تعد إلى مصر.

وأوضحت المحامية أن لينا ووالدتها هند وجدتها يتعاملون مع القضايا من وجهة نظر مادية بحته وليست علاقة أب بابنته، مضيفة أنهم يرفضون التصالح ويريدون أموال الفيشاوي فحسب.

وألمحت سناء لحظي أنه من غير العدل أن تكون العلاقة الأبوية قائمة على الماديات فهو ليس بنكا وتسائلت هل القانون يذبح الأب ويجبره على دفع أموالا على الرغم من حرمانه من رؤية ابنته؟! متى سينصف القانون الأب في هذه الحالة؟.









اقرأ أيضا:


إغماء منار سامي فتاة "تيك توك" وبكاء والدتها بعد الحكم بحبسها 3 سنوات

الصورة الأولى للعروسين نيللي كريم وعمر إسلام سوياً

كلمات متعلقة أحمد الفيشاوى

مروة لبيب

7/29/2020 2:24:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"