بالفيديو- أحمد عز يستبعد مشاركته في مسلسل "ولاد رزق"

بالفيديو- أحمد عز يستبعد مشاركته في مسلسل "ولاد رزق"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 13:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 14:3
أحمد عز أحمد عز
علق الفنان أحمد عز على تحويل فيلم "ولاد رزق" إلى مسلسل مستبعدا مشاركته فيه وقال "مستحيل أمثل في مسلسل "ولاد رزق"، أما فيما يتعلق بالفيلم لفت أحمد عز إلى إمكانية تقديم جزءا ثالثا منه.

وخلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة الراديو 9090، قال أحمد عز إنه في حال تقديم مسلسل "ولاد رزق" 30 أو 8 حلقات لابد أن يشارك فيه أبطالا مختلفين متمنيا التوفيق للجميع.

وصرح أحمد عز بأن شخصية "رضا" التي لعبها في فيلم "ولاد رزق" من أقرب وأحب الشخصيات إلى قلبه وظلت ملتصقة به لبعض الوقت وسط أصدقائه وحتى في منزله.

وعن أشهر مشاهد الفيلم الذي جمعه بالفنانة نسرين أمين وتخللته مشاجرة إنه لم يتوقع الانتشار الذي حققه المسلسل ولكن توقع أن يكون مثيرا للضحك فحسب.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

اقرأ أيضا:


إغماء منار سامي فتاة "تيك توك" وبكاء والدتها بعد الحكم بحبسها 3 سنوات

الصورة الأولى للعروسين نيللي كريم وعمر إسلام سوياً


كلمات متعلقة أحمد عز

مروة لبيب

7/29/2020 2:03:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"