ابنة عمرو دياب تنتقد تعذيب المسلمين في الصين

ابنة عمرو دياب تنتقد تعذيب المسلمين في الصين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 13:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 13:59
جانا دياب ووالدها جانا دياب ووالدها
انتقدت جانا دياب ابنة الفنان عمرو دياب ما يتعرض له مسلمو الإيغور من اضطهاد وتعذيب في دولة الصين.

علقت جانا على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعذيب طفل من هذه الأقلية المسلمة، بالضرب والسحل وإطفاء السجائر في جسده، كاتبة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram: "هذا الفيديو أحزن وأسوأ شيء رأيته في حياتي.. رجاء شاركوا نشر الفيديو لإنقاذهم".

‎صورة‎

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب قائمة المشاهدات على موقع YouTube لشهر يوليو الجاري، بين نجوم الوطن العربي.

أعلن حساب YouTube Chart عبر موقع Twitter عن تحقيق عمرو دياب أعلى نسبة مشاهدات واستماع لمطرب عربي بمعدل 79 مليون مشاهدة لقناته الرسمية على YouTube.

جاء في المركز الثاني المطرب المغربي سعد لمجرد بـ73 مليون مشاهدة، وفي المركز الثالث المطربة اللبنانية إليسا بـ58 مليون، فيما كان المركز الرابع من نصيب المطرب الإماراتي حسين الجسمي بـ55,8 مليون، والمركز الخامس للمطرب السعودي راشد الماجد بـ55,7 مليون.

يذكر أن عمرو دياب طرح مطلع العام الجاري ألبومه "سهران" وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

اقرأ أيضا:


إغماء منار سامي فتاة "تيك توك" وبكاء والدتها بعد الحكم بحبسها 3 سنوات

الصورة الأولى للعروسين نيللي كريم وعمر إسلام سوياً

إيمان مندور

7/29/2020 1:59:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"