بالفيديو - أرملة فريد شوقي تكشف أسرار "الملك".. مقابلتهما لأول مرة وعلاقتها بهدى سلطان وأكلاته المفضلة

بالفيديو - أرملة فريد شوقي تكشف أسرار "الملك".. مقابلتهما لأول مرة وعلاقتها بهدى سلطان وأكلاته المفضلة

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 11:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 11:32
فريد شوقي وسهير ترك فريد شوقي وسهير ترك
حلت السيدة سهير ترك ضيفة في حوار مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "التاسعة" على القناة الأولى احتفالا بمئوية وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي.

وكشفت سهير ترك أسرار من حياتها مع الفنان الراحل وأبرز المواقف التي جمعتهما سوياً.

ويلخص موقع FilFan.com لقراءه أبرز ما جاء في حوار سهير ترك عن فريد شوقي وهو كالتالي:

- لراحل كان يتمتع بخفة ظل كبيرة، ولا يحب النكد حتى في عز أزمات مرضه التي مر بها من مرض القلب والكلى، فهو كان دائم التفاؤل.

- في آخر أيامه خاصة بعد العملية الأخيرة التي آجراها وهي تغيير إحدى مفاصل الركبة، كان مكتئب وفاقد للإبتسامة ومن هنا تشعرت ببداية النهاية.

- أول مرة تقابلت فيها مع فريد شوقي في الأسكندرية بعد إحدى العروض المسرحية.



- علاقتي بهدى سلطان مؤكدة كانت علاقة طيبة فهي كانت سيدة متزوجة من شخص آخر وكل أسرة في حياتها مع الحفاظ على المودة والأحترام.




- لم يكن لدي فريد شوقي أي مشكلة مع أي شخص من العاملين بالوسط الفني سواء كانوا ممثلين، أو مخرجين، أو كتاب، لكن همه الدائم كان حول صناعة السينما بشكل عام بما فيها من أصغر العاملين حتى بطل العمل.

- في بعض الأوقات لم أرضى عن بعض الأعمال التي قدمها، وهو نفسه كان يعلم ويفرق بين العمل الجيد والعمل الغير جيد لكنه كان يقبل بها في سبيل تحريك عجلة الصناعة ومساعدة العمالة وكان في بعض الأحيان يقوم بالتعديل الكتابي على السيناريو مشيرة أنه من تقديمه للسيناريو للمخرج يصبح مثل العسكري لا يتشرط ومنضبط في مواعيده وتكون القيادة لمخرج العمل.



- االأكلات المفضلة لفريد شوقي وهي الكشك، والبامية، مؤكدة أنه ذواقه وليس أكول لكن محب للحلويات.

- الراحل كان شديد الرومانسية ودائم شراء الورود وكتابة الأشعار لي.

-أنا كنت دائمة الوجود مع فريد شوقي يجميع سفرياته خارج البلاد أثناء التصوير، إذ كان البعض يطلق علي "شنطة فريد شوقي"، وكنت اتعامل معه بذكاء وأعطي له قدر كبير من الحرية لأنه فنان ولا أحاسبه على تصرفات المعجبات إذ كانت سيئة.




اقرأ أيضاً


صور نادرة لـ رجاء الجداوي في الحج مع زوجها وحفيدتها


حنان شوقي تستغيث بالسيسي ضد شركتي إنتاج: هل نموت جوعا أو نموت قهرا

مي فهمي

7/29/2020 11:32:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"