فيديو- أحمد عز يكشف عن مشهد كتبه كاملا في "ولاد رزق 2"

فيديو- أحمد عز يكشف عن مشهد كتبه كاملا في "ولاد رزق 2"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 1:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 1:42
أحمد عز أحمد عز
كشف الفنان أحمد عز عن مشهد قام بكتابته في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق".

ياسمين الخطيب تنشر صورة والدتها بالبوركيني


حكى خلال لقاء مع برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" أن مشهد المشاجرة بينه وبين نسرين أمين الذي أعجب الجمهور وتم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو من قام بكتابته.

أوضح أنه كتب المشهد كاملا من بدايته لنهايته، وأن المخرج والمنتج طارق العريان موجود ويمكن سؤاله عن هذا الأمر، مضيفا أنه ساعده كثيرا لتنفيذ المشهد إخراجيا.

أكد عز أنه كان يتوقع أن يعجب الجمهور بالمشهد ويضحكه عند عرضه، لكن لم يتوقع النجاح الكبير له.

أوضح أنه يحب شخصية "رضا" التي قدمها في "ولاد رزق" وكانت من أمتع الشخصيات التي لعبها، مشيرا إلى أنه يتأثر بالشخصية لفترة حتى بعد انتهاء التصوير ويظل يتحدث بنفس الطريقة في المنزل ومع أصدقائه.



يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

اقرأ أيضا:

بالصور- سونجول أودان بإطلالتين مختلفتين في حفل زفافها

فاروق فلوكس يوضح حقيقة حبس ابنته

كلمات متعلقة أحمد عز ولاد رزق 2

نهال ناصر

7/29/2020 1:42:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"