5 تحديات تواجه مسلسل "الحرامي"

5 تحديات تواجه مسلسل "الحرامي"

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 1:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 1:52
مسلسل "الحرامي" مسلسل "الحرامي"
"الحرامي" مسلسل جديد عرضت أولى حلقاته السبت الماضي حصريا عبر منصة "شاهد vip"، وتعرض يوميا حلقة جديدة.

حوار- أحمد فوزي صالح: الحلقات القصيرة تحدي و"الحرامي" أكثر فكرة مناسبة


نوعية جديدة على الدراما المصرية، مع عدد حلقات قليل، على عكس ما اعتاد المتفرج العربي على المسلسلات ذات الحلقات الطويلة سواء 30 حلقة أو أكثر، مع أي فكرة جديدة تُطرح تواجه بعض التحديات، في نقاط نرصد تحديات تواجه مسلسل "الحرامي".

10 دقائق


مدة الحلقة الواحدة هي 10 دقائق، لذا يجب أن يعرض الموضوع بشكل سريع، دون أن يشعر المشاهد أن الحلقة انتهت ولم يتعرف على القصة أو يقع أي حدث مختلف، لابد أن تعرض كل حلقة خلال هذه المدة القصيرة حدث جديد.

عدد الحلقات


عدد حلقات المسلسل هو 10 حلقات، أمر جديد على الجمهور خاصة أن الفترة الماضية أصبح البعض يتجه للمسلسلات ذات الحلقات الطويلة، لذا يجب أن تكون الحلقات مشوقة وتجذب الجمهور مع نهايتها، وألا يكون هناك أي مشهد ممل لأن الجمهور لن يقبل أي أحداث غير منطقية، أو لا داعي لها لأن في النهاية عدد الحلقات قليل لا داعي لمط وتطويل الأحداث.

لوكيشن واحد


قصة مسلسل "الحرامي" تدور حول شاب يدخل إلى شقة ليسرقها لكن يحبس داخلها بعد عودة الأسرة إلى المنزل فاجأة، لذا أغلب المشاهد تكون داخل موقع تصوير واحد وهو الشقة، قد يشعر الجمهور بالملل من هذا الأمر، هنا دور الإخراج أن يخرجك من فكرة اللوكيشن الواحد من خلال طريقة التصوير والتنقل من مكان لآخر في الشقة.

نقل صورة لأزمة كورونا


الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث هي مع بداية أزمة انتشار كورونا، طوال الوقت سنجد الأبطال يرتدون كمامات ويستخدمون أدوات التعقيم، رصد الواقع ونحن لا زلنا نعيشه قد يكون مزعجا، فكرة أنك تشاهد أمرا لم ينته، نحن لا زلنا نستخدم الأقنعة والكحول ولا نمارس حياتنا بشكل كامل.

الكوميديا


كما ذكرنا فأن قصة المسلسل تدور حول حرامي يذهب للسرقة ويحبس في المنزل مع الأسرة، قصة مشوقة طوال الوقت ستترقت كيف يتعامل الحرامي مع هذا الموقف هل سينجح في الهرب أم لا؟ لكن أيضا يعرض المسلسل بعض اللمحات الكوميدية خاصة أن الفنان بيومي فؤاد ضمن الأبطال، في بعض اللحظات قد يكون تحديا أن يقتنع المتفرج بالمشاهد الكوميدية في ظل قصة تهتم أكثر بمعرفة تفصايلها.

مسلسل "الحرامي" من بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات. من إخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا:

صورة- طفلة أصبحت فنانة شهيرة.. هل عرفتها؟


وزيري يخسر قضية إثبات الزواج من هيفاء وهبي

كلمات متعلقة مسلسل الحرامي

نهال ناصر

7/29/2020 1:52:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"