أحمد عز ضابط شرطة يستخرج "بدل فاقد" من هليتون رمسيس

أحمد عز ضابط شرطة يستخرج "بدل فاقد" من هليتون رمسيس

| في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2009 - 18:56
النجم الشاب أحمد عز النجم الشاب أحمد عز
تغطية وتصوير: محمد ممدوح
حوار: منة محمود

وسط حضور إعلامي كبير أقامت "المجموعة الفنية المتحدة" العرض الخاص لفيلم "بدل فاقد" مساء الجمعة في سينما الملحق التجاري لفندق "هيلتون رمسيس"، وحرص المنتج هشام عبد الخالق أن يكون أول الحاضرين لاستقبال ضيوف العرض.

حضر العرض الخاص جميع أبطال العمل وعلى رأسهم النجم أحمد عز والفنانة الشابة منة شلبي والفنان محمد لطفي ورشا مهدي وأحمد فؤاد سليم وعلي حسنين والمخرج أحمد علاء، كما حضر عدد من الوجوه الجديدة المشاركة في العمل منهم حسني شحاتة ومحمود الباز، في حين تغيب عن العرض الكاتب محمد دياب والفنانة سوسن بدر.

كما حضر عدد من النجوم لتهنئة فريق العمل ومشاهدة الفيلم كأي من معجبي عز، ومنهم الفنانة الشابة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد رفعت ومحمد كريم والفنانة التونسية دُرة، وسجل أبطال العمل بعض اللقاءات التلفزيونية والصحفية مع القنوات الفضائية والإلكترونية المختلفة.

وقال الفنان أحمد عز في تصريح خاص لموقع filfan.com:"هذا الفيلم جديد من وجهه نظر القائمين على الفيلم كسيناريو وإخراج وإنتاج، هذا الفيلم كتبه محمد دياب بشكل جديد ومختلف وهو من إخراج أحمد علاء في أول تجاربه، وأشارك البطولة فيه كل من منة شلبي ومحمد لطفي ورشا مهدي وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وعلي حسنين".

وتابع عز: "وشاركنا العديد من الفنانين لا أريد أن أنسى أحدهم، وأن شاء الله يكون مختلف عن ما سبقه، وأحمد علاء هو مخرج متميز وكلنا في بدايتنا كنا نحتاج من يصعد بنا الدرجات وهو أيضا كان مساعد المخرج شريف عرفة لمدة ست سنوات وأنا سعدت بالعمل معه لأنه فيلم صعب جداً في تنفيذه".

وأضاف عز أنه يجسد شخصيتين إحداهما لضابط شرطة والأخرى لمدمن مخدرات.

وأضاف "بذلت مجهودا لتصوير مشاهد التي يظهر بها كتوأم، لأنه يتطلب تكنيك معين لتصوير مثل تلك المشاهد، ويا رب ينال إعجاب الجمهور".
وتدور أحدث الفيلم حول تجار مخدرات يختطفون ضابط شرطة لكي يهربوا شحنة مخدرات ثم تتوالى الأحداث.

أما الفنانة الشابة منة شلبي فقالت في تصريح خاص للموقع: "أجسد شخصية مي ولكني لا أعرف أن أسرد أحداث الفيلم، وبالنسبة للتعامل مع عز هذا أول تعامل كبير ومختلف عن التعامل الأول نهائيا ، ويارب أكون استطعت أن أقدمه بشكل جيد".

في حين أهتم الفنان الشاب محمد لطفي بتقبل تهئنة الجمهور والحضور من الصحافة والإعلام بحركات وتعليقات كوميدية كعاداته مما أكسب الجو العام للعرض بعض المرح والكوميديا.

أما الفنان القدير أحمد فؤاد سليم قال للموقع: "بالنسبة لسرد دوري في لفيلم هذة مسألة تتعبني فعلاً فمن الممكن أن نتعرف على الدور من خلال الفيلم، فأنا أجسد شخصية رجل شرطة مهم، وهي ليست قريبة من أي من الشخصيات التي قدمتها مسبقاً فإذا تصادف هذا التشابه فيكون خطأ أعتذر عنه، ولم أشارك بأي حركات جسمانيه في أحداث الحركة والأكشن في الفيلم".


لكن القدير علي حسنين قال للموقع ضاحكاً: "أحذروا أنا أجسد في الفيلم دور شرير جداً، شرير لكنه أخذ الشر واحده واحده فهو كان مقاول وناجح وأراد أن يصبح ملياردير بدل مليونير فتاجر في المخدرات وأب لبنت التي تجسدها منة شلبي، وهي ترفض هذا وتعاقبه بإدمانها للمخدرات ولكنه يكون عقاب شديد جداً عليهما ولم يجعله هذا أن يتراجع عما بدأه، كما يتواجد صراع له مع الداخلية".

بدأ العرض الخاص للفيلم فور دعوة منظمي الحفل من شركة الإنتاج للحضور من النجوم والصحافة والإعلام والجمهور لدخول القاعة المخصصة للفيلم، وفور دخول نجوم الفيلم القاعة تعالت الصيحات بأسماهم والتصفيق، وكذلك الحال مع كل مشهد من مشاهد عز ومنة خاصة مشاهد الأكشن والحركة والغموض.

انتهى العرض الخاص في تمام العاشرة مساءاً بعد خروج الجمهور من القاعة، وكذلك أبطال العمل وعلى رأسهم أحمد عز ومنة شلبي الذين لفتوا أنظار معجبيهم لتصويرهم وتهنئتهم داخل ممرات المركز التجاري مما أربك الحركة وأدى إلى التزاحم داخل الملحق التجاري لفندق "هيلتون رمسيس".

شاهد لقاءات موقع filfan مع أبطال فيلم "بدل فاقد"

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"