بعد إعلان موعد أغنية أحمد سعد وشاكوش... نقابة الموسيقيين: اللي معاه تصريح يطلّعه

بعد إعلان موعد أغنية أحمد سعد وشاكوش... نقابة الموسيقيين: اللي معاه تصريح يطلّعه

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2020 - 18:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يوليو 2020 - 18:49
أحمد سعد وحسن شاكوش أحمد سعد وحسن شاكوش
أعلن الفنان أحمد سعد طرح أغنية "100 حساب"، التي تجمعه بالمطرب حسن شاكوش، غدا الأربعاء، رغم تأجيل عرضها في وقت سابق بسبب أزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية.

وزيري يخسر قضية إثبات الزواج من هيفاء وهبي


تواصل FilFan.com مع أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، والذي أكد بدوره أن أزمة الأغنية لم تحل بعد، وأنه لم يتم السماح بعرضها بسبب عقوبة النقابة لحسن شاكوش لعدم حصوله على تصريح بالغناء.

وبسؤاله عن البيان المتداول والمنسوب لأحمد سعد، بشأن حصوله على تصريح من النقابة بعرض الأغنية، أجاب: "اللي معاه تصريح يطلعه.. الكلام ده محصلش، ولو الأغنية اتعرضت الشؤون القانونية ستتخذ إجراءاتها فورا".

يذكر أن شركة "مزيكا" كانت قد أجلت طرح أغنية "100 حساب" لأحمد سعد وحسن شاكوش، وذلك لحين التوصل إلى حل لأزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية.

الأغنية تجمع لأول مرة بين سعد وشاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.


اقرأ أيضا:


صورة- طفلة أصبحت فنانة شهيرة.. هل عرفتها؟

صورة- أحدث ظهور لبوسي مع ابنتها مي نور الشريف



إيمان مندور

7/28/2020 6:49:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"