بكلمات مؤثرة... نجوم الفن ينعون طبيب الغلابة

بكلمات مؤثرة... نجوم الفن ينعون طبيب الغلابة

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2020 - 11:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 يوليو 2020 - 12:10
رانيا يوسف ومحمد مشالي ومحمد محسن رانيا يوسف ومحمد مشالي ومحمد محسن
توفي الدكتور محمد مشالي الشهير بـ"طبيب الغلابة" فجر اليوم، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية عن عمر ناهز 76 عاما.

أثارت وفاة الطبيب الشهير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن مشاهير الفن والإعلام نعوه عبر حساباتهم الرسمية، تقديرا لدوره العظيم في مساعدة الفقراء، طوال مسيرته المنية وحتى وفاته.

رانيا يوسف


نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة الطبيب عبر حسابها على Twitter، وعلقت كاتبة: "خبر حزين برحيل شخصية مؤثرة ورجل أفنى عمره من أجل مساعدة الغير، إنا لله وإنا إليه راجعون".

‎صورة‎

تامر حسين


كتب الشاعار الغنائي تامر حسين عبر حسابه على Facebook: "دكتور محمد مشالى طبيب الغلابة فى ذمة الله ياما قدم كتير لخدمة الناس الغلابة وعالج ناس كتير بدون مقابل وبأقل مقابل مادى الله يرحمك يا دكتور ويجعل الخير اللى عملته فى ميزان حسناتك.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة".

‎صورة‎

محمد محسن


كتب المطرب محمد محسن عبر حسابه على Twitter: "رحم الله طبيب الغلابة دكتور محمد مشالي وأسكنه فسيح جناته بحق كل ما قدم للبسطاء. دكتور محمد كان مثال مشرف وراقي ونجم حقيقي من نجوم المجتمع الحقيقيين. أتمنى من الإعلام تكريمه وتسليط الضوء على غيره من النماذج المشرفة حتى يعرف أولادنا كل قدوة حقيقية يحتذوا بها في هذا الزمن الصعب".

‎صورة‎

وليد فواز


كتب الفنان وليد فواز عبر حسابه على Twitter: "حجم الدعوات بالرحمة بعد رحيل الدكتور /محمد مشالي الملقب بطبيب الغلابة تؤكد الآية الكريمة {فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال } رحمة الله عليك ,واللهم أحسن ختامنا مثلك يا راجل يا طيب".

‎صورة‎

محمود سعد


نشر الإعلامي محمود سعد صورة من اللقاء التليفزيوني الذي جمعه بالدكتور مشالي، عبر حسابه على Instagram، وعلق كاتبا: "بكل الحزن.. وبكل الحب.. ننعي د. محمد مشالي طبيب الغلابة إلى كل محبيه.. إنسان نادر شرفنا به في باب الخلق.. نسألكم الدعاء ونسأل الله له الرحمة والمغفرة كما أحسن لكل الناس.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

‎صورة‎

ندى بسيوني


وكتبت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابها على Instagram: "وداعا ⁧‫طبيب الغلابه‬ة وطبيب الإنسانية الدكتور/ محمد مشالي أسأل الله له الرحمة والمغفرة والعفو وأن يجزيه خير الجزاء بقدر ما قدمه طوال مسيرته ورحلته في الحياة التي تميزت بالعطاء بلا حدود،، خالص التعازي لأسرته وأهل طنطا.. ‏البقاء لله".

‎صورة‎

اقرأ أيضا


الحكم بحبس المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لمدة 7 سنوات

بالصور- نجاة الصغيرة تجلس في الشارع بعد تعرض عمارة الشربتلي لهبوط أرضي!

إيمان مندور

7/28/2020 12:10:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"