لارا إسكندر آخر من يغادر ستار أكاديمي 6

لارا إسكندر آخر من يغادر ستار أكاديمي 6

مي جوده | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2009 - 14:21
لارا إسكندر لارا إسكندر
انتهى البرايم ما قبل الأخير بمغادرة المصرية لارا إسكندر وعودة الكويتي إبراهيم دشتي بعد أن استطاع حسم نتيجة تصويت الجمهور لصالحه وبفارق بسيط عن لارا.

تألقت المطربة التونسية الكبيرة لطيفة في غناء ثلاثة أغاني هم: "في الكام يوم اللي فاتوا" و"شفت بعيني" مع المغربية بسمة بو سيل، وأخيرا "يعني عشانك مملوح" منفردة.

أما الـدي جي yves la rock والمغني jaba فغنيا ثلاثة أغاني وهم: "حلمي" my dream و"ما وراء الشروق" sunshine behind مع لارا والسوري محمد باش ، و"لا تقلق" hey don’t worry منفردان.

كما حضرت الأكاديمية مفاجأة لأبراهيم ولارا وهي حضور باش الذي غادر الأسبوع الماضي أقرب أصدقائهما، وصعد على المسرح وهو يهنئ إبراهيم بعيد ميلاده.

وأثناء البرايم تم عرض ريبورتاج يفيد بأن الأكاديمية منحت كل الجوائز للطلاب الذين حصلوا على المرتبة الأولى طوال فترة البرنامج وكان آخرهم هدية اللبناني ميشيل قزي وهي شراء أجهزة رياضية، ولبسمة وهي شراء كل ما يلزمها من أكسسوارات وملابس.

وفي نهاية البرايم استطاع إبراهيم أن يحسم نتيجة التصويت لصالحه بنسبة 52% وحصلت لارا على 48% لتكون آخر المغادرين من البرنامج.

يذكر أن التصويت للطلاب الذين وصلوا للمراحل النهائية بدأ بالفعل وهم إبراهيم دشتي من الكويت وبسمة بو سيل من المغرب وعبد العزيز عبد الرحمن من السعودية وميشيل قزي من لبنان.

شاهد نتائج التصويت


مي جوده

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"