بالفيديو بطل 365 Days يتحدث العربية ويكشف عن طليقته اللبنانية

بالفيديو بطل 365 Days يتحدث العربية ويكشف عن طليقته اللبنانية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 23:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 23:17
 ميشيل موروني ميشيل موروني
حل الممثل الإيطالي ميشيل موروني بطل فيلم 365 Days ضيفا على برنامج ET بالعربي على هامش زيارته لدبي بعد أن أصبح الوجه الإعلاني لتطبيق ‏‎Hala Hi‎‏ الذي يعد منصة للتواصل بين الفنانين ومعجبيهم.

وخلال اللقاء كشف بطل 365 Days أنه يتحدث العربية جيدا وذلك بسبب زواجه لمدة 8 سنوات من فتاة لبنانية وانجابه منها طفلان.



كما كشف ميشيل أنه يحب الأكل اللبناني مثل الفتوش والتبولة، وأشار إلى أن قبوله التعاقد مع شركة Hala Hi‎ يأتي من منطلق أن جزءا من الأرباح سيعود ربحها للمؤسسات الخيرية، لافتا إلى الاستقبال الرائع من قبل معجبيه في دبي.

ولاقى فيلم اهتماما عالميا واسعا منذ عرض للمرة الأولى عبر Netflix، ويستند الفيلم إلى الرواية الأولى لثلاثية كتبها بلانكا ليبيسكا وتتبع القصة شابة في علاقة لا حب فيها تقع اسيرة لرجل مهيمن يسجنها ويمنحها 365 يومًا ليقع في حبه.

الفيلم من بطولة ميشيل موروني بدور دون ماسيمو توريسيلي بدور آنا ماريا سيكلوكا بدور لورا بيال.


اقرأ أيضا


الحكم بحبس المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لمدة 7 سنوات

بالصور- نجاة الصغيرة تجلس في الشارع بعد تعرض عمارة الشربتلي لهبوط أرضي!

مروة لبيب

7/27/2020 11:17:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"