آيشواريا راي وابنتها تتعافين من فيروس كورونا

آيشواريا راي وابنتها تتعافين من فيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 22:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 22:52
آيشواريا راي وابنتها آيشواريا راي وابنتها
أعلن الممثل الهندي أبهيشك باتشان عن تعافي زوجته الممثلة الهندية آيشواريا راي وابنتهما آراذيا البالغة من العمر 8 سنوات من فيروس كورونا المستجد وخروجهما من المستشفى بعد مرور 10 أيام على احتجازهما هناك.

فيما لا يزال أبهيشيك ووالده الممثل الشهير أميتاب باتشان البالغ من العمر 77 عاما يتعافيان من المرض الناتج عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد في مستشفى في مومباي.

وعبر حسابه على Twitter، كتب باتشان "جاءت فحوص آيشواريا وآراذيا سلبية للفيروس وخرجتا من المستشفى وستكونان في المنزل. وما زلت أنا وأبي بالمستشفى تحت رعاية الفريق الطبي"



وأصبح أفراد أسرة باتشان أشهر شخصيات في الهند يصيبها الوباء.

أصيبت آيشواريا راي بفيروس كورونا المستجد، يوم 12 يوليو الماضي، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها النجم أبهيشيك باتشان إصابتهما بالوباء.

كان أميتاب باتشان، قد أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على Twitter، ونقل لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

ويعيش أميتاب باتشان وعائلته في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

اقرأ أيضا


الحكم بحبس المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لمدة 7 سنوات

بالصور- نجاة الصغيرة تجلس في الشارع بعد تعرض عمارة الشربتلي لهبوط أرضي!

مروة لبيب

7/27/2020 10:52:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"