متابع يتهم ريهام سعيد باحتقار الدول العربية .. هكذا ردت

متابع يتهم ريهام سعيد باحتقار الدول العربية .. هكذا ردت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 21:5
ريهام سعيد ريهام سعيد
نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو من برنامج "صبايا" الذي كانت تقدمه مسبقا خلال حديثها عن التحرش على خلفية ما تتعرض له الفتيات الآن عبر حسابها على Instagram.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو الذي تتحدث من خلاله عن أمنيتها في أن يكون هناك برنامج تليفزيوني تعليمي يعلم الأمهات كيفية تربية الأبناء، قائلة "خلي عندكوا دم.. نفسي أعمل البرنامج ده قبل ما أموت (التربية)".

لتتلقى ريهام سعيد ردا من أحد متابعيها يتهمها باحتقار البلدان العربية والتقليل من شأنها أمام مصر جاء فيه "يعني ايه مصر فوق الكل، ليه يا ريهام بتحتقري البلدان العربية ودايما مصر أحسن من كل البلدان، كفاية، البلد يبقى عظيم بشعبه وأخلاق شعبه وإنجازاته وموقفه ومستوى التعليم في هذا البلد، وقيمة المرأة فيه، ولا بلد إعلامها أو شعبها قال احنا أحسن ناس وأعظم بلد عربي".

وجاء رد ريهام "ما هو أنا مصرية فلازم أشوف مصر فوق الكل، كل واحد بيشوف ولاده وأهله أحسن ناس في الدنيا".

‎صورة‎

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ‏ضدها ‏من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

اقرأ أيضا


الحكم بحبس المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمي لمدة 7 سنوات

بالصور- نجاة الصغيرة تجلس في الشارع بعد تعرض عمارة الشربتلي لهبوط أرضي!


كلمات متعلقة ريهام سعيد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"