تامر حسين يكشف الكوبليهات الأصلية لأغنية عمرو دياب "هيعيش يفتكرني"

تامر حسين يكشف الكوبليهات الأصلية لأغنية عمرو دياب "هيعيش يفتكرني"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 11:52
تامر حسين مع عمرو دياب تامر حسين مع عمرو دياب
بدأ الشاعر تامر حسين في نشر كواليس عمله في ألبومات الفنان عمرو دياب، وعرضها لمتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسمع- مصطفى قمر يكشف مقطعا من أغنيته مع شقيقه

وهذه المرة كشف تامر عن أحد الكوبيلهات التي تم تغيرها في أغنية "حايعيش يفتكرني"، للفنان عمرو دياب عبر حسابه على Instagram، وذلك قبل طرحها كاملة عبر قناته على YouTube.

وعلق تامر على المقطع: "(حايعيش يفتكرني) ... كان ليها كوبليهات مانزلتش هتسمعوها كاملة ( في الكواليس) مع زمايلي الأساتذة ... الملحن الكبير عمرو مصطفى والموزع الكبير نادر حمدي، من ألبوم (سهران) للفنان عمرو دياب".



"هيعيش يفتكرني" إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب "سهران"، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.



ومن المعروف أن ألبوم "سهران تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

اقرا أيضا

صورة- أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها: توأمي وأم أولادي

بعد الإساءة إليه... حمو بيكا: مختارتش أكون جاهل وهاخد حقي بالقانون

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"