أمير طعيمة ينتقد روتانا بسبب حمو بيكا... ومدير الشركة يرد

أمير طعيمة ينتقد روتانا بسبب حمو بيكا... ومدير الشركة يرد

ولاء مطاوع | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 0:56
أمير طعيمة أمير طعيمة
انتقد الشاعر أمير طعيمة انضمام مجموعة من صانعي المهرجانات الشعبية ومن ضمنهم مطرب المهرجانات حمو بيكا، إلى شركة روتانا للإنتاج والتوزيع الفني.

وكتب طعيمة في تغريدة عبر حسابه على Twitter قائلا: "شيء محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط على النوع ده من الأعمال، أصدقائي المسئولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الأيام هتعرفوا أنها نصيحة مخلصة وأنكم بتسيئوا لتاريخكم، فيه فرق بين شركة كبيرة وبين سوبر ماركت يعرض سلعة رخيصة حتي لو عليها طلب".
‎صورة‎

أعاد سعيد إمام مدير شركة روتانا بالقاهرة، نشر تغريدة طعيمة عبر حسابه على facebook، وكتب معلقًا عليها: "خلينا نتكلم بموضوعية سلبيات وإيجابيات، المهرجانات أغلب الناس بتسمعها ومحدش ينكر دا وناجحة من 8 سنين، من غير ما يكون في جهة واحدة تساعد على انتشارها ولا تراقب على نوعية الموضوعات والمفردات لو دلوقتي عملنا دا وقننا الكلام ووجهنا الموضوعات اللي بيغنوها يبقى عيب أنا مختلف مع صديقي أمير وعشرة العمر وواحد أنا كمدير روتانا بعتبره من الأعمدة الاساسية اللي اعتمدت عليها لعمل محتوى الشركة لكن ننظر لإيجابية الموضوع أنا رفضت أي لفظ أو موضوع يكون في إساءة في أي أغنية ليهم تحت شعار الشركة مش دا كان مطلب من الكل ولا إيه".
‎صورة‎
على جانب آخر دار حوار بين أمير طعيمة وسعيد إمام في التعليقات حول انضمام بيكا إلى روتانا، عبر كل منهما فيه عن وجهة نظره في هذا الانضمام.
‎صورة‎
على صعيد آخر، شارك أمير طعيمة في الموسم الرمضاني 2020 من خلال العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسلات "لما كنا ‏صغيرين" و"جمع سالم"، و"ونحب تاني ليه"، و"حب عمري" وكذلك إعلان بنك مصر، وأغنية برنامج "سهرانين معاكم بالبيت‎..

يذكر أن حمو بيكا صرح خلال حلوله ضيفا على برنامج "شارع النهار" مع ريم البارودي أنه فكر في تأسيس شركة إنتاج فني بهدف اكتساب وضع قانوني ما ولأن لديه الكثير من الأشخاص الذين يعملون برفقته، وأن افتتاح الشركة من المنتظر أن يكون بعد العيد الكبير.

كما أشار إلى أنه ضم العديد من نجوم المهرجانات في القاهرة والأسكندرية في شركة أوراقها رسمية وقانونية لأنه لن ينتظر أن يتهمه أحدا مجددا بأنه لا يعمل بطريقة قانونية.

اقرأ أيضا:

صورة- منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور... هل أجرت عمليات تجميل؟


خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"