هجوم على أيمن بهجت قمر بسبب حمو بيكا

هجوم على أيمن بهجت قمر بسبب حمو بيكا

ولاء مطاوع | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 0:26
أيمن بهجت قمر وحمو بيكا أيمن بهجت قمر وحمو بيكا
تعرض الشاعر أيمن بهجت قمر لانتقادات واسعة بعد تعبيره عن رأيه في انضمام مطرب المهرجانات حمو بيكا، إلى شركة روتانا.

وعبر حسابه على Facebook، كتب قمر قائلا: "أكبر ميزة لوجود حمو بيكا وزمايله في روتانا إن أغانيهم هتعدي على جهات رقابية وده في حد ذاته شئ كويس، ما تتشطروش على عيال غلابة ما عندهاش لجان إلكترونية ترهبكوا، الفن عرض وطلب ووجودهم في روتانا جايز يحطهم في قالب مقبول".
‎صورة‎

لاقى المنشور تفاعلًا، وعلق عدد من المتابعين وهاجموا وجهة نظر أيمن بهجت قمر، في الدفاع عن هذه النوعية من المطربين والأغاني التي اعتبروا أنها لا تمت للفن بصلة.

‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎

يشار إلى أن أيمن بهجت قمر شارك في رمضان الماضي بتأليف مسلسل "فلانتينو".

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية ‏طلبة، ‏وهدى ‏المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما ‏مع ‏مغامرة ‏ومفاجآت‎.‎

يذكر أن حمو بيكا صرح خلال حلوله ضيفا على برنامج "شارع النهار" مع ريم البارودي أنه فكر في تأسيس شركة إنتاج فني بهدف اكتساب وضع قانوني ما ولأن لديه الكثير من الأشخاص الذين يعملون برفقته، وأن افتتاح الشركة من المنتظر أن يكون بعد العيد الكبير.

كما أشار إلى أنه ضم العديد من نجوم المهرجانات في القاهرة والأسكندرية في شركة أوراقها رسمية وقانونية لأنه لن ينتظر أن يتهمه أحدا مجددا بأنه لا يعمل بطريقة قانونية.

اقرأ أيضا:

صورة- منة عرفة تثير الجدل في أحدث ظهور... هل أجرت عمليات تجميل؟


خوفا من العدوى .. متابعة تهاجم روان بن حسين لنزولها حمام السباحة .. هكذا ردت عليها

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"